تحدثت تقارير صحفية عن خرق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) وذلك بعد وصوله لمدينة ميلانو في وقت متأخر بسبب ظروف الطقس السيئة في المدينة الإيطالية.

كيف خرق نيوكاسل يونايتد قواعد الاتحاد الأوروبي؟

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قواعد البطولة تنص على أن يقدم الناديان المؤتمر الصحفي الرسمي عشية المباراة ما بين الثانية عشر ظهرا والثامنة مساء بالتوقيت المحلي لكن لم يتمكن نيوكاسل يونايتد من الالتزام بهذا الموعد نظرًا لتأخر رحلته الجوية بسبب العواصف في المدينة الإيطالية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن المؤتمر الصحفي لإيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل يونايتد بدأ في تمام التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، حيث قال: "إنه جزء من هذا العمل، هذا أمر ليس طبيعيًّا، لقد كانت هناك مشكلة في الوقت؛ لكننا مررنا بظروف مماثلة".

واختتم هاو تصريحاته قائلًا: "هذا أمر اعتدنا عليه ومع ذلك وصلنا في وقت متأخر بعض الشيء، ليست بالمشكلة الكبيرة".

هل يقود ناجلسمان الماكينات الألمانية خلفا لـ فليك؟ برشلونة يقترب من تحصين نجمه حتى 2028

وأكدت التقارير الصحفية أنه بالرغم من الخطأ غير المقصود لكن نيوكاسل يونايتد يواجه شبح العقوبات من الاتحاد الأوروبي بعد الخطأ الذي حدث قبل إقلاع الطائرة التي تقل بعثة الفريق إلى إيطاليا.

وألمحت التقارير الصحفية أن نيوكاسل يونايتد سيخوض اليوم الثلاثاء أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا أمام آيه سي ميلان في ملعب سان سيرو.

وأفادت التقارير الصحفية بأن آخر مشاركة لنيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا تعود إلى موسم ٢٠٠٢/٢٠٠٣ عندما توقف مشواره عند دور المجموعات، حيث احتل وقتها المركز الثالث في المجموعة الأولى التي ضمّت كلا من برشلونة وإنتر ميلان وباير ليفركوزن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيوكاسل يونايتد الاتحاد الاوروبي اليويفا دوري أبطال أوروبا نيوكاسل ميلان مدينة ميلانو ميلان ونيوكاسل يونايتد التقاریر الصحفیة الاتحاد الأوروبی نیوکاسل یونایتد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية

قررت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس زيادة الضرائب المفروضة على واردات الاتحاد الأوروبي من السيارات الكهربائية المصنعة في الصين.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الزيادة ستدخل حيز التنفيذ بدءا من غد الجمعة، لفترة مبدئية تقدر بأربعة شهور، وأن الدول الأعضاء ستصوت بعد انقضائها على فرض الضرائب بشكل دائم أم لا.

وتتراوح التعريفات الجديدة ما بين 17.4% و 37.6%، وتفرض بالإضافة إلى رسوم بنسبة 10% فرضت بالفعل على جميع السيارات الكهربائية المستوردة من الصين.

ويعتقد الاتحاد الأوروبي أن صناعة السيارات الكهربائية الصينية، تتلقى دعما حكوميًا هائلا، وهو ما يقول إنه أمر غير عادل ويضر بمصالح الصناعة الأوروبية.

اقرأ أيضاًالبنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا

قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي: ندعو لتخصيص 2 مليار دولار للأزمة الإنسانية في السودان
  • الاتحاد الأوروبي: قلقون من أوامر الجيش الإسرائيلي بإجلاء المدنيين بخان يونس
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • تقارير| وست هام يونايتد يقترب من ضم مدافع منتخب إنجلترا
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية
  • ستارمر: لن تعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي في عهدي
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه