عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة برئاسته وحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ،واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والنائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار واللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي  و عدد من الجهات التنفيذية والأمنية.

واستعرض محافظ بورسعيد خلال الاجتماع الذي امتد للساعات الاولى من اليوم عددا من الموضوعات المتعلقة بسير العمل في المشروعات التنموية والخدمية الجديدة.

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع المنطقة الحرة IMG-20230919-WA0071 IMG-20230919-WA0067 IMG-20230919-WA0070 IMG-20230919-WA0069 IMG-20230919-WA0073 IMG-20230919-WA0072 IMG-20230919-WA0068

ولفت اللواء عادل الغضبان الى أن بورسعيد شهدت خلال الأعوام السابقة طفرة غير مسبوقة في المشروعات القومية والتي ساهمت في تقديم خدمات على أعلى مستوى للمواطن .

وشدد محافظ بورسعيد على أن جميع القطاعات تم تطويرها بالتوازي لتحقيق النهضة الشاملة بالمحافظة.

محافظ بورسعيد يتقدم صفوف المشيعين لجنازة شقيقة رئيس النادي المصري غرفة بورسعيد تناقش حوافز وضمانات الاستثمار الجديدة

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية تكثيف جهود الأجهزة التنفيذية،   للحفاظ على ماتم إنجازه من أعمال تنموية،  والاستمرار في تنفيذ خطط التطوير في كافة المجالات،  مشيرا أن بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول،  وتخطو خطوات ثابتة نحو الريادة في مختلف المجالات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات التنموية والخدمية المشروعات القومية مجلس إدارة المنطقة الحرة محافظ بورسعید IMG 20230919

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين

قال الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، إن اللواء عادل لبيب واللواء عبدالحميد الهجان، واللواء أشرف الداودي، ممن كان لهم الشرف للعمل في محافظة قنا، تواصلوا معي وأوصوني بالمحافظة خيرًا، فمعًا نستكمل الإنجازات السابقة للوصول إلى الهدف المرجو للمواطنين والأهالي في المحافظة.

وقال في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • أمين الباحة: إقبال من الشركات المنظمة للفعاليات أكثر من الأعوام السابقة
  • محافظ قنا الجديد: استكمال المشروعات القومية وحياة كريمة لها أولوية قصوى
  • محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين
  • محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات
  • المشروعات القومية بوابة تعيين خالد مبارك محافظا لجنوب سيناء ضمن حركة المحافظين 2024
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة