علق الناطق باسم جماعة "أنصار الله" اليمنية (الحوثيون) محمد عبد السلام، على زيارة وفد حوثي للرياض ولقائه بمسؤولين سعوديين بينهم وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان.

  وفد الحوثيين في الرياض يواصل التفاوض

وعلى حسابه في منصة "إكس"، كتب محمد عبد السلام: "في إطار المساعي المشكورة التي يبذلها الأشقاء في سلطنة عمان لدعم السلام وإنهاء الأزمة الانسانية، أجرى وفدنا فور وصوله إلى الرياض لقاءات مكثفة مع الجانب السعودي ناقشنا فيها بعض الخيارات والبدائل لتجاوز قضايا الخلاف التي وقفت عندها الجولة السابقة، وسنرفعها للقيادة للتشاور وبما يساعد في سرعة صرف المرتبات ومعالجة الوضع الإنساني الذي يعاني منه شعبنا اليمني وبما يؤدي إلى حل عادل وشامل ومستدام".

في إطار المساعي المشكورة التي يبذلها الأشقاء في سلطنة عمان لدعم السلام وإنهاء الأزمة الانسانية أجرى وفدنا فور وصوله إلى الرياض لقاءات مكثفة مع الجانب السعودي ناقشنا فيها بعض الخيارات والبدائل لتجاوز قضايا الخلاف التي وقفت عندها الجولة السابقة، وسنرفعها للقيادة للتشاور وبما يساعد…

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) September 19, 2023

 هذا وأكد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان فجر اليوم الأربعاء أنه التقى وفد صنعاء (الحوثيون) الذي زار الرياض لاستكمال الجهود الرامية لدعم مسار السلام في اليمن.

وأمس الثلاثاء،  ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر مطلعة، أن وفد الحوثيين المفاوض يعتزم مغادرة الرياض، بعد جولة محادثات استمرت خمسة أيام مع مسؤولين سعوديين.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية أخبار اليمن الأزمة اليمنية الرياض تويتر صنعاء غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

خالد عبدالجليل ينفي وجود مشروع فيلم باسم "سوسو"

نفى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية وجود أي مصنف فني يحمل اسم "سوسو"، جاء ذلك ردًا على ماتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن.

حقيقة فيلم سعودي بعنوان “ سوسو ”

 

وكان الفنان محمد صبحي قد نشر على حسابه الرسمي منتقدًا الشروع في تصوير فيلم سعودي باسم "سوسو".

 

وعبر الفنان محمد صبحي عن إستيائه من تقديم فيلم جديد سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة وتدور فكرته حول تشويه صورة الرجل السعودي.

استياء  محمد صبحي من واقعة فيلم يسئ للرجل السعودي على أراضي مصر

 

كما حرص الفنان محمد صبحي على التعبير عن رأيه في واقعة تصوير هذا الفيلم الذي يُسئ الرجل السعودي والذي سيتم تصويره على أراضي مصر وهو من إنتاج مصري عالمي، وجاء ذلك حساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، وقال: "عيب.. عيب.. عيب، سمعت إن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ.. اسمه سوسو عن رجل سعودي، يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي".

وتابع الفنان محمد صبحي من خلال منشوره على فيسبوك: "المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الجميع رفض حبا واحتراما للشعب السعودي.. عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني بالدولار..بلا حياء بلا خجل".

 

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بن عياف
  • الأمير محمد بن سلمان يعتمد تصاميم البرج الرياضي في العاصمة الرياض
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بنت عبدالعزيز.. صور
  • زيارة وفد هيئة المنطقة الإقتصادية الخاصة بكينيا SEZA لمنطقة القناة
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • الدفاع المدني يخمد حريقا محدودا في وادٍ غرب الرياض
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • نوبة قلبية تصيب أميرا سعوديا موقوفا بلا محاكمة.. وأسرته تخشى تدهور حالته
  • خالد عبدالجليل ينفي وجود مشروع فيلم باسم "سوسو"