الأسبوع:
2024-07-14@10:43:26 GMT

تفاصيل مثيرة بشأن حقيقة "البقرة المعجزة" بالبحيرة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

تفاصيل مثيرة بشأن حقيقة 'البقرة المعجزة' بالبحيرة

علقت الدكتورة شيرين زكي، رئيس لجنة سلامة الغذاء بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، على الفيديو المتداول بشأن البقرة المعجزة في البحيرة.

وقالت «ذكي» خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، إن الفيديوهات المنتشرة عن البقرة المعجزة تعد خزعبلات، مشيرة إلى أنها ليست عشار وغير مكتملة البلوغ الجنسي مثلما يردد البعض.

وأضافت أن البقرة المعجزة في حقيقة الأمر هي بقرة مريضة تعاني من ورم، متابعة: «ما أحزنني في فيديو البقرة المعجزة تكبيرات وتهليل الناس حولها.. .فين قيمة العلم والتعليم؟!».

وأوضحت أنه لا يمكن لأي فلاح أن يخطئ ويقول إن هذه البقرة قادرة على إدرار الحليب، لأنها صغيرة وغير مكتملة، مبينة أن ضرع البقرة المشار إليهعبارة عن كتلة من الأمعاء نزلت بحجم ضخم.

وأشارت «ذكي» إلى أن «الفتاق» يصيب العجول الذكور والإناث، متهمة الدخلاء على مهنة الطب البيطري بالتسبب في إثارة هذا الجدل، وإعطاء الحيوانات أدوية خطيرة تؤثر على الإنسان.

وأثارت البقرة المعجزة في البحيرة، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعاء مالكها بأنها تبلغ من العمر 4 أشهر وعشار وستلد قريبًا، إذ اعتبرها الأهالي معجزة والتف حولها عدد كبير من الأهالي.

وأكد الدكتور نبيل بكير عميد كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، عدم صحة إدعاء مالك البقرة، وأنها غير عشار عبر الفحص بالأشعة التليفزيونية (السونار)، وغير مكتملة البلوغ الجنسي، مشيرًا إلى أن الورم الظاهر في منطقة الضرع نتج عن حدوث فتاق، بسبب ضعف في عضلات البطن بهذه المنطقة، ما أدى إلى نزول الأحشاء الداخلية في الضرع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة تفاصيل مثيرة البقرة المعجزة الفيديو المتداول البقرة المعجزة

إقرأ أيضاً:

اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام فرنسية، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، بأن نادي باريس سان جيرمان يسعى جاهدا لضم النجم الصاعد لامين يامال من برشلونة، فيما اشارت الى ان النادي يستعد لدفع مبلغ ضخم قد يصل إلى 300 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأشارت التقارير الصحفية، الى انه "على الرغم من أن برشلونة يرفض التفريط في موهبته الشابة، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني قد تجعله يدرس العرض المغري من باريس سان جيرمان".

ويعتبر يامال، الذي سيبلغ 17 عامًا السبت المقبل، أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، وقد لفت الأنظار بأدائه المتميز مع برشلونة.

ويأمل باريس سان جيرمان في ضم يامال لتدعيم صفوفه الهجومية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح الأيمن.

وقاد يامال منتخب بلاده لنهائي يورو 2024، بهدف رائع قد يكون الأجمل في البطولة، في مرمى فرنسا، في مباراة انتهت بنتيجة 2-1.

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • شهود عيان يكشفون تفاصيل مثيرة حول حادث إطلاق النار على ترامب (شاهد)
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل مثيرة عن محاولة اغتيال ترامب
  • قتل وإصابات وحرق منازل.. تفاصيل مشاجرة دامية بين عائلتين بسبب أسبقية الري بالبحيرة
  • موقف برشلونة من ضم نيكو ويليامز.. تفاصيل مثيرة
  • بوابة "الفجر" تهنئ محمود زيدان بتكليفه للعمل سكرتيرًا للوحدة المحلية لقرية كفر بولين بمدينة كوم حمادة بالبحيرة
  • «عن قرب».. سلسلة حلقات خاصة وغير مسبوقة عن القضية الفلسطينية
  • حبس شقيقين قتلا 2 من أبناء عمومتهم لخلاف على قطعة أرض بالبحيرة
  • لقطات مثيرة وغير مسبوقة لتدمير دبابات الاحتلال في رفح والشجاعية (شاهد)
  • لقطات مثيرة وغير مسبوقة لتدمير دبابات الاحتلال في رفح (شاهد)
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان