تعرض اليوم الأخيرة من حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” ، التى تقوم ببطولتها الفنانة غادة عبد الرازق

وروجت الفنانة سلمى أبو ضيف، لآخر حلقة من حكاية تحت الحزام “حدث بالفعل” عبر حسابها على انستجرام. 

وكتبت على صورة من كواليس التصوير: “اخر حلقة الاربعاء تفتكروا اميرة هيحصل آي معاها” لترد الفنانة غادة عبد الرازق مازحة: “كل خير بإذن الله ”.

 

ويشار إلى أن المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتظهر غادة عبدالرازق، ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادة عبدالرازق، مريضة نفسيًا، حيث شاركت في عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، وهناك 4 أعمال بارزة لها في هذا السياق، ربما أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض في 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة غادة عبد الرازق الفنانة سلمى أبو ضيف تحت الحزام سلمى ابو ضيف غادة عبد الرازق مسلسل حدث بالفعل حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل اليوم الموافق ٦ يوليو، ذكرى ميلاد الفنانة غادة عبدالرازق، والتى قدمت العديد من الأعمال الفنية بين السينما والدراما، وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصرى والعربى.

ندمت على دخول الفن

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق فى تصريح صادم لها، مع الإعلامية لميس الحديدي، أنا ندمت على دخول عالم الفن، وأنه تسبب لها فى الكثير من الضغوط وأدى إلى فقدانها الاستقرار النفسي والأسري، وأنها تخضع لعلاج نفسي منذ سنوات.

وتابعت الفنانة غادة عبدالرازق أن إبنتها روتانا عانت كثيراً طيلة حياتها ومنذ الطفولة وحتى الآن، من طبيعة مهنة الفن التى تمارسها والدتها الفنانة غادة عبدالرازق، وأن الأخيرة تتمنى لو عاد بها الزمن لما دخلت مجال الفن، وتتمنى أن تكون سيدة بسيطة وكونت أسرة وعاشت حياة عادية.

أبرز أعمالها الفنية

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق بالعديد من الأعمال الفنية بين السينما والدراما، وأبرز تلك الأعمال فيلم "الريس عمر حرب، عن العشق والهوى، بون سواريه، ركلام"، وفى الدراما قدمت مسلسل "عائلة الحاج متولي، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة،  الخانكة، قانون المراغي، أرض جو، حدوتة مره، صديد العقارب".

مقالات مشابهة

  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"