نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، صورا للقاء الذي جمع وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بالوفد الحوثي في العاصمة الرياض .

وأظهرت الصور التي نشرتها الوكالة ، واطلع عليها المشهد اليمني، حضور السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر ومسؤولين سعوديين، إلى جانب الأمير خالد، خلال اللقاء بالوفد الحوثي .

وكان وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، نشر فجر اليوم الأربعاء، صورًا - اطلع عليها المشهد اليمني - توثق لقائه بالوفد الحوثي، وقال إنه التقى "وفد صنعاء الذي زار الرياض لاستكمال الجهود الرامية لدعم مسار السلام في اليمن"،

وأكد خلال لقائه بالوفد "وقوف المملكة مع اليمن وشعبه الشقيق، وحرصها على تشجيع الأطراف اليمنية للجلوس على طاولة الحوار؛ للتوصُّل إلى حل سياسي شامل ودائم في اليمن تحت إشراف الأمم المتحدة".

اقرأ أيضاً عاجل: أول تعليق لجماعة الحوثي على نشر وزير الدفاع السعودي صور لقائه بالوفد في الرياض عاجل: وزير الدفاع السعودي ينشر صور لقائه بالوفد الحوثي في الرياض وما دار في الاجتماع الأيام القادمة حاسمة.. محلل سياسي عن عودة وفد الحوثي من السعودية: تصعيد عسكري محتمل بمناطق حساسة لماذا يرفض الوفد الحوثي الكشف عن نتائج مباحثات الرياض وتركز تصريحاته حول المرتبات ؟؟ عاجل: أول تصريح لرئيس الوفد الحوثي بعد عودته من العاصمة السعودية إلى صنعاء.. ماذا قال عن المرتبات؟ عودة الوفد الحوثي من الرياض إلى صنعاء بشكل مفاجئ تثير التساؤلات.. وقيادي جنوبي: المؤشرات لا تدعو للتفاؤل وكالة : الوفد الحوثي بالرياض يوافق على تدخل الطيران السعودي في اليمن وإقامة منطقة عازلة والتعاون مع المملكة مقابل مبلغ مالي كبير ”تفاصيل” مصادر مطلعة: الوفد الحوثي بالرياض يقيم في السفارة الإيرانية ومستشارون إيرانيون يخوضون المفاوضات لماذا تتباحث السعودية مع الوفد الحوثي وهل ستُعلن حكومة وطنية جديدة وما مصير الرواتب والبنك؟.. تقرير للعربية حول مفاوضات الرياض مليشيا الحوثي تسطو على أجزاء واسعة من أراضي جامعة إب أول شركة اتصالات تتراجع عن رفع أسعار باقات الإنترنت 4G بعد الضجة الواسعة.. ومصدر يكشف سر التعرفة الجنونية لواء سعودي يلمّح إلى طلب أعضاء من وفد الحوثي اللجوء السياسي في المملكة قبل انتهاء مفاوضات الرياض

وتطلع الأمير أن تحقق النقاشات الجادة أهدافها، وأن تجتمع الأطراف اليمنية على الكلمة ووحدة الصف؛ لينتقل اليمن إلى نهضة شاملة وتنمية مستدامة للشعب اليمني الشقيق، في ظل استقرار سياسي وأمن دائم، يتكامل مع النهضة التنموية للمنظومة الخليجية.

https://twitter.com/Twitter/status/1704264825012965389

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وزیر الدفاع السعودی الوفد الحوثی الأمیر خالد

إقرأ أيضاً:

الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس

استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى محمد تولو، بعد تأهله لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الشهر المقبل، بحضور الرئيس التنفيذي، الأمين العام للجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن.
ونقل سمو الأمير فهد بن جلوي تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، للاعب تولو بهذا التأهل التاريخي.
وقال سموه: “تولو سجل اسمه في تاريخ الرياضة السعودية بأحرف من نور كونه حقق رقماً تاريخياً وقياسياً على مستوى قارة آسيا في لعبة دفع الجلة”, مشيراً إلى أن تولو موهبة رياضية سعودية على طراز عالٍ من الاحترافية، وسيكون له مستقبل كبير -بإذن الله- هو وأقرانه من المواهب الصاعدة التي تزخر بها الرياضة السعودية، مقدماً التهنئة لمسؤولي ولمحبي رياضة ألعاب القوى بالمملكة.
وكان تولو صاحب الـ23 عاماً قد انتزع بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024‬ في مسابقة دفع الجلّة الجمعة الماضي، بعد تحقيقه المركز الأول في لقاء مدريد لألعاب القوى بعد أن رمى لمسافة 21:80 م محطماً بذلك الرقم القياسي الآسيوي الذي كان يحمله الهندي “تاجاندربال سينغ” بمسافة 21.77م.
يذكر أن سباق التأهل للأولمبياد الباريسي ما زال مفتوحاً في عدد من الرياضات حتى نهاية شهر يونيو الحالي، حيث تأهل إلى جانب تولو حتى الآن المنتخب السعودي لقفز الحواجز والمكون من: رمزي الدهامي وعبد الله الشربتلي وعبد الرحمن الراجحي وخالد المبطي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب إلى الألعاب الأولمبية الـ 33 باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل تولو بعد التأهل لأولمبياد باريس
  • صالح الحصيني.. السفير السعودي الجديد لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية
  • السعودية.. تفاعل على صورة جديدة لخالد الفيصل ونجله
  • وزير الدفاع السعودي يصل إلى بكين في زيارة رسمية
  • الصينيون تفاعلوا مع الثقافة والفنون والتراث السعودي.. المملكة تختتم مشاركتها المميزة في معرض بكين للكتاب
  • اقرأ غدًا بالوفد.. مصر ترفض فتح معبر رفح مع وجود الاحتلال الإسرائيلي