رئيسة البنك المركزي الأوروبي تصادر هواتف 26 عضو لهذا السبب. 

البنك المركزي الأوربي، البنك المركزي، في واقعة غريب من نوعها أقدمت رئيسة البنك المركزي الأوروبي خلال الاجتماع الأخير للبنك على مصادرة هواتف 26 عضو. 

أقرأ أيضًا.. البنك الزراعي: حجم محفظة تمويل المشروعات الكبرى بلغت 23 مليار جنيه

 

أقرأ أيضًا.. البنك الزراعي: نعمل كشريك في المشروعات القومية لتطوير الري وحياة كريمة

وأصدرت كريستين لاغارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي قرار بمصادرة الهواتف المحمولة لأعضاء البنك المركزي ومنعهم من حضور الاجتماع بالهواتف.

 

وكان من المقرر أن يتم بدأ اجتماع البنك المركزي الأوربي والتي سيستمر لمدة عدة أيام من أجل الاستقرار واختيار أعلى مشرفة بالبنك المركزي خلال السنوات القادمة. 

هيئة الرعاية الصحية تستقبل وفد البنك الدولي بالإسماعيلية البنك الأفريقي: مصر تمتلك كافة المقومات التجارية والاستثمارية لتعزيز التبادل التجاري مع القارة الإفريقية عاجل.. قرار هام يصدر من البنك المركزي نهاية الأسبوع الجاري أسباب مصادرة الهواتف المحمولة رئيسة البنك المركزي الأوروبي تصادر هواتف 26 عضو لهذا السبب 

وتشير التقارير إلى أن رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد كانت قد وجهت بعض التوبيخات للاعضاء بسبب قيامهم تسريب بعض المعلومات الهامة لوسائل الإعلام والمواقع قبل أن يتم الإعلان عنها من قبل الجهات الرسمية والمختصة في البلاد والتي يتم التسريب من خلالهم، وكانت هذه التسريبات عبارة عن توقعات بزيادة معدل التضخم الرئيسي والذي نتجه عنه ارتفاع سعر الفائدة منذ يوم الخميس الماضي. 

مشكلات متكررة رئيسة البنك المركزي الأوروبي تصادر هواتف 26 عضو لهذا السبب 

وتواجه رئيسة البنك المركزي الأوروبي مشكلات متكررة منذ توليها منصب رئاسة البنك المركزي حيث تعانى من تسريب الأخبار منذ توليها المنصب وحتى الآن وهو مادفعها للقيام بذلك من أجل الحفاظ على سرية المعلومات. 

رئيسة البنك المركزي الأوروبي، ويشار إلى أن كريستين لاغارد كانت قد تسلمت المهمة خلفًا لماريو دراجي، والذي كان يعاني هو الأخر من تسريب الأخبار بنفس الطريقة السابقة. 

ويشار إلى أنه كان قد طُلب من الأعضاء تسليم هواتفهم يوم الأربعاء الماضي، وهو اليوم الأول للاجتماع قبل بداية الاجتماع الذي كان سيتم اختيار فيه كلاوديا بوخ لتصبح أعلى مشرفة للبنك المركزي الأوروبي.

أقرأ أيضًا.. وزيرة التخطيط تبحث مع مديرة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية للبنية التحتية المستدامة سبل التعاون

 

 أقرأ أيضًا.. البنك الأفريقي للتنمية يشارك في المؤتمر السابع للتعاون الاقتصادي الكوري

 

أقرأ أيضًا.. البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي وتحقيق التنمية الريفية بمعرض صحارى

وكان قد اتُخذ قرار مصادرة الهواتف لأن اختيار الرئيس الحالي للمجلس، أندريا إنريا، في عام 2018 ورد في وسائل الإعلام قبل إعلانه رسميا من الجهات المختصة.

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابإعادة الهواتف البنك المركزي الأوربي 

رئيسة البنك المركزي الأوروبي، وأوضحت بعض المصادر إلى أنه تمت إعادة الهواتف بعد الإعلان عن ترشيح كلاوديا بوخ لرئاسة المجلس الإشرافي الموحد والذي يقوم بأشراف على ما يزيد على 100 بنك وهم من أكبر البنوك في منطقة اليورو. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك المركزي الأوروبي رئيسة البنك المركزي الأوروبي البنك المركزي رئيسة البنك المركزي البنك المركزي سعر الفائدة المركزي الأوروبي الاتحاد الاوروبي اجتماع البنك المركزي المقبل أسعار الفائدة البنك المركزي اجتماع البنك المركزي البرلمان الأوروبي الاقتصاد الاوروبي الفائدة الاوروبية الأسواق الأوروبية مجلس محافظي البنك البنوك بنوك مركزية أقرأ أیض ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب

 

اقدم مزارع علي أنهاء حياة زوجته بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات إن المتهم تعدى على زوجته بضربها ب«شومة» على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها في مشادة بينهما، بسبب خلافات سابقة وقيامه بشتمها وردها الشتيمة عليه.

ردت عليه الشتيمه ..مزارع ينهي حياة  زوجته بسوهاج

وأمرت النيابة العامة بمركز البلينا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معه، مع التجديد له في الميعاد المحدد، حيث اعترف في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وملابساتها، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى لبيان سبب وفاة المجنى عليها، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد حامد الأنصارى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

  وتلقى  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها مقتولة داخل منزلها بنجع العجمي التابع لقرية «الساحل قبلى» بدائرة المركز، فانتقل  مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة فتحية .ع «55 سنة- ربة منزل» مسجاه داخل المنزل وغارقة في دمائها، ووجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، إلى أن وراء الجريمة زوج المجنى عليها صالح ... ع «65 سنة – مزارع»، حيث أنه دائم الخلافات مع زوجته، وأنه ارتكب الجريمة وغادر القرية إلى محافظة الإسماعيلية، حيث سبق له العمل بها ولديه أصدقاء.

 وجرى تحديد مكان اختباء المتهم، وتشكلت مأمورية من رجال المباحث تمكنت من ضبطه وإعادته، وجرى التحفظ عليه بمركز شرطة البلينا، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأضاف بوجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته، ويوم الحادث حدثت بينهما مشادة بسبب خلافات أسرية، فسب زوجته وهو في حالة غضب، فردت عليه وسبته، فأحضر «عصا شوم» كانت بالمنزل وانهال بها على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها، لافتًا إلى أنه كان في حالة غضب وأن الشيطان تمكن منه، ولم يكن يقصد قتلها، وأنه عقب ارتكابه الجريمة ترك زوجته جثة هامدة وفر هارباً للاختباء عند أحد أصدقاؤه بمحافظة الإسماعيلية.

 فيشة غسالة وراء حريق  شقة سكنية في العمرانية

وعلي صعيد اخر ، انتقل فريق من المعمل الجنائي بمديرية أمن الجيزة لفحص ومعاينة آثار حريق نشب اليوم الجمعة، في شقة سكنية قضى على محتوياتها  دون حدوث خسائر بشرية.

بينما أثبتت المعاينة المبدئية لرجال مباحث قسم شرطة العمرانية الذين انتقلوا للحادث أن ماسا كهربائيا اندلع من فيشة غسالة نتج عنه الحريق الذي تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

 تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطني الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • محضر اجتماع المركزي الأوروبي: قرار خفض الفائدة جاء رغم مخاوف التضخم
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب