حصد المطرب الأردني عصام النجار جائزة "الموريكس"، عبر حفل ضخم احتضنته العاصمة اللبنانية بيروت.

 

واستحوذ “النجار” على لقب "المغني العربي العالمي الصاعد" ضمن جوائز الموريكس في لبنان لعام 2023، وحفر اسمه في مصاف العالمية كأصغر المكرمين لهذا العام بين توليفة من النجوم من بينهم اللبنانية نوال الزغبي والنجم ناصيف زيتون والنجم محمد رمضان.


وحازت لحظة تتويج عصام النجار بالجائزة على مفاجأة خاصة من الفنان محمد رمضان، الذي قرّر مشاركته الغناء على المسرح، مُشيدًا بموهبته الغنائية أمام الحضور واصفاً إياه بصاحب النجومية العظيمة وبقصة النجاح الاستثنائية.


وعاش عصام النجار مؤخرًا انتعاشة موسيقية عبر إطلاقه ألبومه الغنائي الجديد "وراي"، الذي ضمَّ في جعبته 6 أغنيات، من بينها أغنية "TMO" التي حققت نجاحًا جماهيريًا وعالميًا واسع المدى وتعاون فيها مع محمد رمضان ومغني الراب العالمي Gims، وأغنية الألبوم الرئيسية بمشاركة المطربة المغربية منال والمنتج العالمي ريهاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان اللبنانية نوال الزغبي النجم محمد رمضان الموريكس دور عصام النجار عصام النجار محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد



التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل في مكتبه في بكفيا السفير الإيطالي الجديد في لبنان فابريزيو مارتشيللي Fabrizio Marcelli في زيارة تعارف وكانت مناسبة لعرض المستجدات على الساحة اللبنانية وفي المنطقة.

اللقاء حضره مستشار رئيس الحزب عبد الله نصار ورئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبد الله وجرى في خلاله التأكيد على خطورة التصعيد المتواصل على الجبهة الجنوبية وخطر انفلات الأمور وتطورها الى حرب لا يتحملها لبنان. 
واكد رئيس الكتائب لضيفه على موقف الحزب الثابت من ضرورة فصل ما يجري في غزة عن لبنان وابعاده عن سياسة المحاور ومساعدته على التحرر من هيمنة حزب الله واستعادة قراره والمؤسسات وانتخاب رئيس يحظى بثقة كل الأطراف اللبنانية يكون جامعاً وقادراً على وضع لبنان على سكة التعافي واستعادة علاقاته مع الدول الصديقة. 
كما ثمن رئيس الحزب مساهمة إيطاليا في قوات حفظ السلام الدولية في الجنوب مشدداً على ضرورة تسلم الجيش والقوى الشرعية حفظ الأمن والحدود ورد الاعتداءات من أي جهة أتت بالاستناد الى القرارات الدولية ذات الصلة لاسيما ال 1559 وال 1701.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • بكركي 2024 تحاكي بكركي الـ2000.. وضغط الفاتيكان نجح
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • سفارة المملكة لدى لبنان تحث المواطنين على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري
  • البحرين تدعو إلى تجنب التصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا