المركز الإعلامي - نادي المنامة:
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة إلى مدينة سنغافورة الماليزية استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السلة «انتركونتيننتال» الذي تقام في الفترة ما بين 21 إلى 24 سبتمبر الجاري.
استقرار وأجواء إيجابية استقرت بعثة ممثل الوطن في فندق PAN PACIFIC من فئة خمس نجوم الواقع في قلب المنطقة التجارية والحيوية بسنغافورة برفقة باقي الفرق المشاركة في كأس القارات، حيث تقرر أن يكون الفندق هو المقر الرسمي لإقامة جميع الوفود المشاركة في البطولة، إذ شهدت الأجواء في مقر الإقامة إيجابية كبيرة وتفاؤلاً بالمنافسات من قبل البعثة المنامية.


تمرينان وجدّية كبيرة خاض ممثل الوطن حصتين تدريبيتين منذ وصوله بقيادة مدرب الفريق لينوس غافرييل على صالة التدريبات بنادي سنغافورة الرياضي، وذلك بمشاركة جميع لاعبي الفريق، حيث اتسمت التدريبات بالجدية الكبيرة من قبل الجميع استعدادًا لخوض المباراة الأولى.
الاجتماع الفني عقد الاجتماع الفني للبطولة مساء أمس الثلاثاء للفرق المشاركة في البطولة، إذ حضر الاجتماع من جانب المنامة كل من رئيس البعثة السيد حسين بردستاني وأمين السر عبدالله عاشور و مدير الفريق السيد علي الموسوي، حيث تقرر أن يشارك الفريق بالطقم الأزرق والأبيض.
منافسات الجولة الأولى والثانية سيفتتح الفريق شريط مشاركاته في البطولة غدًا الخميس بلقاء فريق تيلكوم بون الألماني في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين، فيما سيلتقي فريق زيجيانغ الصيني في الجولة الثانية يوم بعد غد الجمعة في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين.
البث المباشر عبر «اليوتيوب» سيتم نقل منافسات بطولة كأس القارات بالكامل عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» عبر منصة «اليوتيوب».
بردستاني: الأمور مستقرة وجاهزيتنا عالية من جانبه أكد رئيس بعثة فريق كرة السلة السيد حسين بردستاني أن جميع أمور الفريق مستقرة، حيث تمت جميع الإجراءات بسهولة ويسر منذ مغادرة مملكة البحرين حتى الاستقرار في مقر الإقامة والتمرينات، مؤكدًا أن الفريق على مستوى جاهزية عالٍ استعدادًا للمشاركة التاريخية في كأس القارات وتشريف اسم مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة

القدس المحتلة - صفا اقتحم مستوطنون متطرفون صباح الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة بأن 109 مستوطنين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسًا وصلوات تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد. وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها الأمنية بحق الفلسطينيبن الوافدين للأقصى، واحتجزت هوياتهم عند بواباته الخارجية. وتتواصل الدعوات الفلسطينية لتكثيف شد الرحال للمسجد الأقصى، لحمايته من مخططات الاحتلال ومستوطنيه. وأكدت الدعوات على ضرورة شد الرحال من أهالي القدس والداخل الفلسطيني المحتل، وكل من يستطيع الوصول للأقصى من أهالي الضفة الغربية، للدفاع عنه أمام جرائم الاحتلال الخطيرة ضد الفلسطينيين ومقدساتهم. ويتعرض المسجد الأقصى يوميًا لسلسلة انتهاكات واقتحامات من المستوطنين وشرطة الاحتلال، في محاولة لفرض مخطط تقسيمه، وتغيير الوضع القائم فيه. 

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • 109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة