يتميز هاتف Oppo A17 من شركة أوبو الصينية بأنه واحدا من أفضل هواتف الشركة المخصصة لمحدودي الدخل نظرا لإمكاناته الكبيرة مع سعره المناسب جدا، حيث يعتبر أفضل خيار في ظل ارتفاع أسعار الهواتف. 

 

وجاء Oppo A17 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع IPS LCD ، قياس 6.56 بوصة، دقة 720 × 1612 بيكسل، وجودة +HD ، مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة.

 

 

ويقدم Oppo A17 كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع ميزات HDR ، وpanorama ، وفلاش LED  في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 بوصة، تدعم تسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل.  


ويحتوي Oppo A17 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع منفذ USB-C للشحن، ومع بعض الميزات الموفرة للبطارية مثل وضع توفير الطاقة الفائق ووضع الاستعداد الليلي، و 3 ألوان هي : الأسود و الأزرق و البرتقالي.

 

ويعمل Oppo A17 بمعالج من نوع Helio P35 من شركة ميدياتيك ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع نظام التشغيل أندرويد. 

 

ويتوفر هاتف أوبو Oppo A17 في السوق المصري بسعر من حوالي 5 آلاف و 50 جنيهًا مصريًا، ويختلف السعر حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محدودي الدخل أفضل موبايل Oppo أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

يمن موبايل تقدم أدوية للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا

وأوضح رئيس قسم العلاقات في شركة يمن موبايل نور الدين وهاس أن الأدوية المقدمة من الشركة والبالغ تكلفتها عشرة مليون ريال والخاصة بعلاج سحب الحديد لعدد (608) مريض من مرضى الثلاسيميا وتكسر الدم الوراثي، تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة .

وأشار إلى أن الشركة توفر ضمن المسؤولية الاجتماعية احتياجات عدد كبير من شرائح المجتمع الضعيفة والفقيرة ..مبينا أن الشركة وفرت مؤخراً أدوية اغاثية لمرضى الكوليرا، ومرضى الثلاسيميا.

ولفت وهاس إلى أن الشركة تنفذ برامج متعددة في الكثير من المجالات سواء الصحية أو التعليمية أو الزراعية أو التنموية، فضلا عن تنفيذ عدد من المخيمات الطبية، وتوفير الادوية للمراكز الصحية في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية خاصة المناطق النائية.

من جانبه ثمن مدير عام الجمعية الدكتور جميل الخياطي المنحة العلاجية التي قدمتها شركة يمن موبايل لمرضى الثلاسيميا.

ونوه أن مرضى الثلاسيميا يحتاجون الى الادوية بشكل أساسي ودوري لما لها من أهمية في الحفاظ على حياة المريض.

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • يمن موبايل تقدم أدوية للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • سحب خمسة مليار من شركة ” يمن موبايل” لاحياء اهم ذكرى للحوثي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر