جرت مشادة قوية بين محمد الشناوي قحارس مرمى فريق الأهلي، مع  محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بين شوطي مباراة الأهلي والمصري بالدوري المصري.

واعلن الاعلامي إسلام صادق عن مشادة بين محمد الشناوي و محمد عبد المنعم بعد فوز الاهلي  على المصري برباعية .

و كتب إسلام صادق عبر حسابة بموقع فيسبوك: محمد الشناوي ينفعل على محمد عبد المنعم بعد الفوز على المصري برباعية ، ومدافع الاهلي يتجاهله ويدخل غرفة خلع الملابس!

 

وفاز الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي  برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فوز الأهلي الأهلي صفقات الأهلي محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، إحالة عامل متهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر، إلى المجلس الإقليمي للصحة النفسية بالقاهرة لفحص حالته الإدراكية وقت ارتكاب الجريمة، وكشف ما إذا كان مسؤولاً عن فعلته أو يعاني ثمة نقص أو اضطراب في إدراكه أو اختياره وقت ارتكاب الواقعة، وإعداد تقرير طبي مفصل عن حالته النفسية والمرضية وعرضه علي هيئة المحكمة بجلسة 7 ديسمبر المقبل، لاستئناف محاكمته.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، و محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 16640 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2987 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم "محمد ح م ح"، 18 سنة، عامل، مقيم بلتان مركز طوخ، لأنه في يوم 21 مايو 2024 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليه محمد بيومى صابر بيومى، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، وكان ذلك بأنه على إثر مشادة نشبت بينهما إستل المتهم سلاح أبيض "سكين" من بين طيات ملابسه وسدد به طعنة للمجنى عليه استقرت بصدره - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة - التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنه اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى تقدمتها هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر، شرع في قتل المجني عليه سعيد أيمن مسعد حامد الزيني، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة نشبت بينهما سدد له المتهم ضربة بسلاح أبيض (مطواة) - بنية إزهاق روحه - إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به ألا وهو حيدة السلاح الأبيض إحرازه عن إصابة المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن أحرزا سلاحاً أبيض (سكين)، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو المهنية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الثاني والذي أكد أنه علي إثر استيلاء المتهم علي هاتفه الخلوي ونشوب مشادة بينهما توجه لمحل الواقعة رفقة المجني عليه، فنشبت بينهما وبين المتهم مشادة، واستل خلالها الأخير سلاح أبيض "مطواة" وسدد بها طعنة للمتوفي استقرت بصدره، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، كما حاول إحداث إصابته بذات السلاح بنية إزهاق روحه إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية
  • وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • وائل القباني: منتخب مصر تأثر بغياب محمد عبد المنعم أمام كاب فيردي
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية