انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد الخسارة أمام زد في الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، في أولى جولات المسابقة أمس.

رسالة ميدو لـ إيهاب جلال وانتقاد عبد الرحمن مجدي

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي مش متعود على اللعب بقدميه، وده اللي هيخلي إيهاب جلال يواجه أزمة كبيرة في ظل رغبته في بناء اللعب من الخلف".

وتابع: "الخسارة من زد كلها دروس لإيهاب جلال، أهمها اللي يشوط ركلة الجزاء، لازم يكون بينه وبين الجمهور ثقة، وتكون حالته كويسة الفترة اللي فاتت".

عاجل.. الزمالك يوجه تحذيرا شديدا إلى أوسوريو "أعرف السبب" بالأرقام.. ماذا قدم أنتوني موديست في أول ظهور بقميص الأهلي؟

واختتم: "مش عارف ليه عبد الرحمن مجدي هو اللي يشوط ركلة الجزاء، راجل عنده مشاكل مع الجمهور الفترة اللي فاتت، كان لازم حد يشوط غير عبد الرحمن مجدي، في أكتر من لاعب كان ماشي بشكل كويس كان لازم يشوط، و80% من الشعب المصري كانوا عارفين إنه هيضيع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو عبد الرحمن مجدي ايهاب جلال الإسماعيلي أخبار الدوري المصري الدوري المصري احمد حسام ميدو نادي زد عبد الرحمن مجدی

إقرأ أيضاً:

الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»

معتصم عبدالله (دبي)
طوى الوصل، ملف الخسارة أمام ضيفه الأهلي السعودي 0-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري «منطقة الغرب» في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهي المواجهة القارية الأولى بين قطبي دبي وجدة في «أبطال آسيا».
وأوضح الصربي، ميلوش ميلوبيفيتش مدرب الوصل أن فريقه قدم مستوى أفضل، مقارنةً بالمباراة مع العين في دوري أدنوك للمحترفين، والتي خسر نتيجتها «الأصفر» 2-4، ضمن الجولة الرابعة، وقال: الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.
وتعليقاً على غياب المتألق كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية، أوضح ميلوش أن الإصابة حرمت الوصل جهود كايو، متوقعاً عودته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الجولة الخامسة للدوري أمام دبا الحصن.
في المقابل، أعرب ماتياس يايسله مدرب نادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبين، رافضاً التعليق على مستقبل استمراره مع «الملكي السعودي»، وقال: قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الخسائر الأخيرة.
وأضاف: اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات.
وأردف بالقول: أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً.
وتابع: ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا.
وكان الوصل فاز في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي 1-0 في طشقند، في حين فاز الأهلي على بيرسيبوليس الإيراني 1-0 في جدة.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الوصل مضيفه الغرافة القطري في الخور، فيما يحل الأهلي السعودي ضيفاً على الريان في الدوحة، ويلعب في بقية المباريات: الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، ويوم والاستقلال مع النصر في طهران.
وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ 16.

أخبار ذات صلة النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • محمد الحوثي يرد على تهديد نتنياهو ويوجه رسالة لحزب الله
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • المغرب يختم مشواراً بطولياً في مونديال الفوتسال بعد الخسارة أمام البرازيل
  • السيسي يحذر من الشائعات ويوجه رسالة عاجلة لـ«المصريين»