قال الدكتور مصطفى الفقي، إن الدولة تؤكد على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية، وهناك نوايا طيبة، لذلك دعونا نستمع إلى هذا.

مصطفى الفقي يكشف الصندوق الأسود لسليمان خاطر ومبارك وصفقة الجواسيس لا بد أن يتطور العقل المصري مع مفاهيم الديمقراطية الحديثة 


وأضاف مصطفى الفقي  خلال حواره مع الإعلامي "شريف عامر"، في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر الشاشة "mbc masr"، أن التطور هو سُنة الحياة ولا بد أن يتطور العقل المصري مع مفاهيم الديمقراطية الحديثة ويكون هناك قدر كبير جدًا من الحيادية الذي لم نعهدها في العقود السابقة.

وأشارمصطفى الفقي إلى أن هناك حرصًا كبيرًا جدًا من الدولة على أن تكون هذه الانتخابات انتخابات محايدة تدفع بشخص الرئيس أيا ما كان من هو إلى مقدمة الشعب المصري ليقوده في المرحلة القادمة، مضيفًا أنه في اعتقاده أن الرئيس السيسي هو من سيفوز بهذه الانتخابات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى الفقي الانتخابات الرئاسية مرشحي الانتخابات الرئاسية بوابة الوفد مصطفى الفقی

إقرأ أيضاً:

السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية، مع الوزراء الجدد، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية، عقب أدائهم اليمين الدستورية، وبدء عملهم في الحكومة الجديدة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعاد تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، في أعقاب تقدم الحكومة باستقالتها في وقت سابق من الشهر الماضي.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • وصية مصطفى الفقي لوزير الخارجية الجديد بدر عبد العاطي
  • رجل عصامي.. مصطفى الفقي يعلق على تعيين بدر عبد العاطى وزيرا للخارجية
  • مدبولي: الدولة حريصة على التركيز على الساحل الشمالى لمصر لمضاعفة عدد السياح
  • مدبولي: الدولة حريصة على تنمية منطقة الساحل الشمالي ومضاعفة عدد السياح
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)