أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس.


وفاز الأهلي على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب استاد برج العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.


وقال كولر، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "أود أن أشكر جميع اللاعبين على الأداء والنتيجة .. وسعادتي كانت زائدة بفضل تألق اللاعبين الذين سجلوا الأهداف والتمريرات الحاسمة".


وتحدث عن المهاجم الفرنسي موديست، قال كولر "إنه لاعبه مميز يحتاج إلى الانصهار مع منظومة الفريق، فهو لم يكن جاهزا بالشكل المطلوب من الناحية البدنية حيث إنه لم يشارك في أي مباراة قوية منذ نحو 3 أشهر".


وأكد المدير الفني أن اللاعب سيصبح أحد العناصر المميزة مع ارتفاع معدلات الانسجام مع زملائه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعثة الرماية تتوجه إلي باريس للمشاركة في الأولمبياد

غادرت بعثة المنتخب الأولمبي للرماية مطار القاهرة إلى عاصمة النور باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويمثل الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، 11 رامٍ ورامية في دورة الألعاب الأولمبية بمختلف منافسات رياضة الرماية، المسدس والبندقية ضغط هواء والاسكيت، حيث تعتبر الرماية من أكبر البعثات التي تحمل راية مصر في باريس.

 

وتضم بعثة منتخب مصر للرماية كلًا من: أميرة أبو شقة (سكيت)، ماجي عشماوي (حفرة)، عمر هشام (سكيت)، محمد حمدي (ضغط هواء)، إبراهيم كُرِّيم(٣ أوضاع)، ريماس خليل (ضغط هواء)، مي مجدي (ضغط هواء)، عمر أكيد (مسدس سريع)، هالة الجوهرى (ضغط هواء)، نور عباس (مسدس ٢٥م سيدات)، عزمي محيلبة(سكيت).

 

ويترأس البعثة اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية،  وتضم البعثة الاستاذ عماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية، والكابتن زكي عبد الله، المدير الفني لمنتخب المسدس رصاص، والكابتن أمجد حسين المدير الفني لمنتخب البندقية(ضغط هواء/رصاص)، والكابتن أحمد سيف الدين المدير الفني لمنتخب المسدس ضغط هواء، بيرولوجي بيسكو المدير الفني لمنتخب السكيت.

 

وفي ظل المستوى العالي والألقاب القارية التي حققها أبطال الرماية، تحمل البعثة طموحات كبرى برفع راية مصر في المحفل العالمي وتحقيق أول ميدالية مصرية في رياضة الرماية عبر تاريخ الألعاب الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري
  • ماذا قال كولر بعد فوز الأهلي على بيراميدز؟
  • كولر: المنافسة مستمرةونحقق الانتصارات وسط صعوبات بالغة
  • كولر: الأهلي يحقق الانتصارات رغم الصعوبات.. ونستحق الاشاده
  • تعليق مثير من عضو مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز على بيراميدز
  • مدرب المصري البورسعيدي: هدفنا إنهاء الدوري في المركز الثالث
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بيراميدز
  • الأهلي يُنهي استعداداته لملاقاة بيراميدز بالدوري
  • بعثة الرماية تتوجه إلي باريس للمشاركة في الأولمبياد
  • سيراميكا كليوباترا يكتسح بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري