سقطرى(عدن الغد)خاص:

ترأس وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي، اليوم الأجتماع الثاني للمكاتب الايرادية لمناقشة إنشاء مركز معلومات للمكاتب الايرادية في المحافظة والاطلاع على خططهم ومتطلباتهم الادارية لرفع مستوى نشاطهم الايرادي.  

وتطرق اللقاء إلى أهمية إنشاء مركز معلوماتي للمكاتب الايرادية لجمع و متابعة مستوى نشاط كل جهة في عملية تحصيل الموارد المالية وفقا لما حدده النظام والقانون .

وأكد الوكيل الجريبي، أن الاجتماع يأتي بناء على توجيهات محافظ المحافظة المهندس رافت الثقلي، لتعزيز نشاط المكاتب الايرادية و تفعيل تحصيل كافة الأوعية الايرادية بحسب اللوائح المنظمة لها وتزويد مركز المعلومات بمستوى التحصيل للوصول لمؤشر ايرادي إيجابي ، تمكن المحافظة من وضع وتنفيذ برنامج أستثماري يعزز من تنمية واستقرار الأرخبيل.

وأقر الاجتماع سرعة رفع المكاتب الايرادية لاحتياجاتها الإدارية وتصورها لرفع ايراداتها، وكذا تسمية ممثليها بمركز المعلومات خلال الاجتماع القادم .

وشدد الاجتماع على المكاتب الايرادية توقيف كافة التراخيص و المعاملات للمنشآت التي لم تستكمل الإجراءات الضريبية.  

وأشاد الاجتماع بالجهود المبذولة من مدير عام مكتب وزارة المالية عبد الحافظ سليمان وخاصة بسرعة انجاز معاملات مرتبات موظفين القطاع المدني في المحافظة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، اليوم برامج وأنشطة مكاتب الشباب والرياضة بمديريات أمانة العاصمة.

وأكد الوزير المؤيدي أهمية الدور المناط بمكاتب الشباب والرياضة في مديريات الأمانة ومسؤولياتهم في الميدان، من خلال الإشراف المباشر على الأنشطة في المديريات، ومواكبة الفعاليات الدينية والوطنية بالأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة لتحصين الشباب بالثقافة القرآنية، وتعزيز الهوية الإيمانية، ومواجهة الحرب الناعمة.

وعبر عن تقديره لجهود مدراء مكاتب الشباب، وحثهم على استمرار البذل والعطاء لما فيه خدمة الشباب والرياضيين.

وأكد وزير الشباب الحرص على تذليل الصعوبات بما يمكن المكاتب الشبابية من الارتقاء بالأداء وتجويد العمل وتنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية وتنظيمها وفق تصاريح رسمية من المكاتب.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أحياء المديريات وفق الخطة المركزية لأمانة العاصمة.

وشددا على أهمية رفع التقارير الدورية من مكاتب المديريات ورفعها للوزارة وأمانة العاصمة بما يسهم في تنظيم العمل.

بدورهم ثمن مدراء مكاتب الشباب بالمديريات دور وزير الشباب وتجاوبه مع ما تم طرحه في الاجتماع.. مؤكدين بذل الجهود والعطاء خدمة للشباب والرياضيين والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • الشغدري يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى تحسين الخدمات وتنمية الموارد بالضالع
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم