الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة بدء الترشح لـ«الفجيرة للأداء الحكومي المتميز» اختتام فعاليات «العودة إلى المدارس» في الفجيرة

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، دور المنافسات الرياضية وأهدافها في تعزيز حضور إمارة الفجيرة في المجال الرياضي على مستوى العالم، جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، اللواء متقاعد ناصر الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والوفد المرافق.


وأشار سموه، خلال اللقاء، إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للحركة الرياضية في الدولة ومتابعة متطلباتها التي ترتقي بمكانة الإمارات على خريطة الرياضة العالمية، وتدعم مؤشراتها التنافسية.
جرى خلال اللقاء، استعراض التحضيرات لتنظيم بطولة الدوري العالمي للشباب للكاراتيه المقرر إقامتها في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة فبراير 2024 بمشاركة 80 دولة حول العالم و3000 لاعب ولاعبة.
وأشاد سموه بجهود اللجنة المنظمة في إنجاح الحدث وتحقيق أهدافه، منوهاً بضرورة بذل المزيد من الجهود التي تثري قطاع الرياضة في الدولة.
حضر اللقاء، الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وراشد عبدالمجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين، والمهندس حميد شامس الزرعوني الأمين العام للاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، وعبدالله البادي الأمين العام المساعد لاتحاد الكاراتيه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي الكاراتيه ولي عهد الفجيرة الفجيرة اتحاد الكاراتيه

إقرأ أيضاً:

استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تفقد مركز شباب محمد صلاح  بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم العالمي المصري محمد صلاح، بحضور أسرة الاعب والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ المركز والذي قد قارب علي الانتهاء وسيتم افتتاحه في اقرب وقت حيث تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من اجمالي الأعمال حيث تشمل  الأعمال  المنفذه بالمركز علي ملعب قانوني نجيل صناعى  علي مساحة 6000م ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس بالإضافة الي تطوير و رفع كفاءة المبنى الإداري بالإضافة الي انشاء سور حول المركز .

وأوضح وزير الشباب والرياضة، ان مركز شباب محمد صلاح يعد اكبر مركز شباب بقرية في مصر قد  تم  تجهيزهً  بجميع  الإمكانيات حيث سيتواجد به ملعب قانوني بالمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربه لاعبنا العالمي محمد صلاح والتي تعد الأبرز في الرياضة المصرية علي المستوي العالمي  حيث يعتبر نموذج كبير للشباب المصري.

وأشار صبحي، الى ان المركز يمتلك بالفعل فريق خماسي مبشر لكرة القدم تم تكوينه في فتره وجيزة ولكنه استطاع الحصول علي الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية وهو ما يعد مؤشراً جيدا علي امتلاك المركز بالفعل  مواهب رياضية كروية  تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

واعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظه نموذج مضيئ ومشرف، كالعالمي محمد صلاح يرفع  اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، ومتمنيًا ان يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون أسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل محمد صلاح.

واضاف المحافظ، ان محمد صلاح نموذج مشرف لكل شباب مصر و أن ما وصل اليه محمد صلاح ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول الى هذا المرتبة العالمية حتى أصبح معشوق الجماهير الانجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص وأصبح عشاقه فى كل انحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية .


وعلي هامش الجولة التفقدية قام وزير الرياضة ومحافظ الغربية بزيارة منزل الحاج صلاح والد نجم  وكابتن منتخب مصر محمد صلاح.

IMG-20241005-WA0053 IMG-20241005-WA0061 IMG-20241005-WA0064 IMG-20241005-WA0059

مقالات مشابهة

  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • وزير الرياضة يزور أسرة محمد صلاح بمحافظة الغربية
  • وزير الرياضة يزور أسرة محمد صلاح بمنزله
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا