وجه حسين لبيب المرشح على منصب الرئيس في إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة، رسالة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

كارتيرون وطارق مصطفى على رأس المرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك

ويلتقي الزمالك وبيراميدز مساء غدٍ الخميس في أولى جولات مسابقة الدوري.

ونشر حسين لبيب رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” والتي جاء نصها على النحو التالي: " الزمالك اولاً.. رسالتي للاعبي الزمالك قبل أول مباراة في الدوري 
ثقتي بكم بلا حدود.. ابذلوا قصارى جهدكم لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة في مصر والوطن العربي.. استحضروا روح الزمالك الكبير وأعيدوا أمجاد الماضي والحاضر لكتابة مستقبل أفضل في تاريخ النادي العريق.. أدوا ما عليكم في الملعب والتوفيق سيكون حليفكم بإذن الله ".
وأضاف: " أنتم قادرون على عبور تلك المباراة في مستهل المشوار وتحقيق انطلاقة كبيرة في بداية الدوري لاستعادة الدرع الغالي من جديد إلى ميت عقبة بعد الفوز به في نسختين متتاليتين 2021/2020 و 2022/2021، وكذلك أنتم قادرون على تعويض خسارتكم المفاجئة أمام بطل جيبوتي والصعود إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية ".
وأكمل لبيب: " اؤكد لكم في حالة فوز قائمتي بثقة الجمعية العمومية في انتخابات 20 أكتوبر المقبل وكعهدنا سنولي ملف كرة القدم على رأس الأولويات وسيتم توفير كل الدعم للفريق الأول وحل المشكلات الفنية وتسوية المستحقات المالية.. كما سنسعى إلى حل أزمة القيد وتسوية القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين تمهيدًا لفتح صفحة جديدة بيضاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين لبيب أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك بيراميدز الدورى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا