صحيفة البلاد:
2024-10-05@00:15:54 GMT

محافظ جدة يطلع على جهود «المبادرات المتميزة»

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

محافظ جدة يطلع على جهود «المبادرات المتميزة»

البلاد – جدة

استقبل الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمقر المحافظة أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة “مبادر” الدكتور غسان بن أحمد السليمان، والمدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

واطلع سموّه خلال الاستقبال على تقرير موجز عن منجزات جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز خلال الأعوام العشرة الماضية، والنسخة العاشرة للجائزة، إضافة إلى عرض عن الفعاليات التي ستنفذها الجمعية بالشراكة مع إدارة تعليم جدة للاحتفاء بالمعلمين والمعلمات؛ بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم.

وثمّن سمو محافظ جدة مبادرة جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، مؤكداً أهمية دعم وتشجيع المعلمين والمعلمات المتميزين.
كما استقبل محافظ جدة بمكتبه، نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية عبدالإله بن سالم بن محفوظ، والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس ممدوح بن حسن الحربي.

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض موجز؛ تضمن أعمال المؤسسة ومنجزاتها وإسهاماتها وعلى خطة المؤسسة في مجال التعليم بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بجدة، وعدد من الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية، وما تقدمه المؤسسة من منح تعليمية، وتأسيسها لعدد من الأندية للموهوبين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

«الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد بن زايد والسيسي: علاقاتنا عميقة.. ومسارات جديدة للتعاون رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل

كشفت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن حصولها على شهادة اعتماد في المواصفات القياسية الدولية «آيزو»، والتي تعتبر من الاعتمادات الدولية رفيعة المستوى، وذلك في نظام إدارة الذكاء الاصطناعي من هيئة التصنيف البريطانية الرائدة في العالم «لويدز ريجستر». 
ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود المؤسسة في الالتزام بتطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية لإنشاء نظام إدارة الذكاء الاصطناعي وتنفيذه وتحسينه باستمرار، ويمثل اعترافاً دولياً بجهودها في توظيف وتطوير ومراقبة الخدمات التي توظف تقنيات الذكاء الاصطناعي. 
وجاء إعلان الحصول على هذه الشهادة بعد انتهاء فريق خبراء «لويدز ريجستر» من إجراء عملية تدقيق وتقييم شاملة لنظام إدارة الذكاء الاصطناعي في المؤسسة، والتأكد من تطبيق أفضل الممارسات والامتثال لضوابط المعايير القياسية الدولية (آيزو 42001:2023).
وأكّدت مباركة إبراهيم، المدير التنفيذي لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن حصول المؤسسة على هذا الاعتماد ينسجم مع توجهات الدولة، ويتواءم مع أولوياتها وأهدافها الاستراتيجية في مجال الذكاء الاصطناعي، كما يعزز جاهزيتها للمستقبل. 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي
  • محافظ جدة يطلع على برامج (إخاء)
  • محافظ شبوة يصدر قرارات بتدوير وظيفي لمدراء الموارد البشرية في فروع الوزارات
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • برئاسة بن قدارة.. مجلس إدارة الوطنية للنفط يناقش حزمة من المواضيع المتعلقة بقطاع النفط
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية
  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي