شفق نيوز/ وصف مدرب نادي الكهرباء، اليوم الثلاثاء، فريقه بأنه كان "أفضل وأدى مستوى متميزاً" أمام نظيره الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الاسيوي، فيما بيّن أن فريقه يمتلك الشخصية والثقة مع احتياجه لفترة أطول لانسجام اللاعبين.

وقال مدرب الكهرباء لؤي صلاح بعد تعادل فريقه سلباً أمام الكويت الكويتي في اولى المباريات بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، "كنا متسيدين للمباراة وكنا افضل من الفريق الكويتي وتمكنا من تجاوز مرحلة قصر الاعداد وعملنا على عنصرين وهما التحضير الذهني والتكتيكي الخططي داخل الملعب".

وأضاف صلاح، "لقد طالبنا اللاعبين قبل اللقاء ان يكونوا شجعاناً وواثقين من أنفسهم وهو يخوضون لأول مرة المنافسات على مستوى آسيوي وبعد سماعهم للنصيحة أصبحوا جاهزين وأدوا بشكل رجولي ومستوى جيد".

واشار إلى ان "اللاعبين فعلا كانوا على مستوى المسؤولية رغم قصر فترة الاعداد ولم يقصروا بادائهم"، مبينا بالقول "اعتقد اننا نجحنا رغم فقدان نقاط اللقاء بالكامل وسنعمل على اعداد الفريق بشكل افضل للمباريات المقبلة".

وأشاد المدرب بـ"اداء لاعبيه المحليين والمحترفين على حد سواء"، مؤكدا ان "لاعبنا المحلي لا يختلف عن مستوى المحترفين المتواجدين بصفوف الفريق وان جميع اللاعبين ادوا وطبقوا ما طلبا منهم وقدموا مستوى متميز".

ولفت صلاح الى أن "الفريق هذا الموسم سيكون أفضل من الموسم السابق وانه يمتلك الشخصية والثقة لكنه يحتاج الى فترة اطول لانسجام اللاعبين فيما بينهم بشكل افضل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الكهرباء كأس الاتحاد الاسيوي

إقرأ أيضاً:

مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما

أعلن فريق المرشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا سيف الإسلام القذافي رفضه المشاركة في اجتماع مركز الحوار الإنساني المقرر في روما يومي 4 و5 يوليو تحت عنوان "ملتقى أنصار النظام السابق".

وقال الفريق السياسي في بيان مساء يوم السبت إن هذا الرفض يأتي نتيجة لدعوة بعض الشخصيات الملتزمة سياسيا مع المشير خليفة حفتر.

وأكد الفريق أن هذه الدعوة تتناقض مع طبيعة الحدث وعنوانه الصريح.

كما أعلن في البيان التبرأ من أي عمل عسكري محتمل ورفضهم المشاركة فيه.

وشدد الفريق السياسي على أنهم لن يكونوا طرفا في أي تحرك عسكري قد يجري في المستقبل القريب.

RT

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • ولي العهد يُعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • رسالة مدرب جورجيا للاعبيه بعد إنجاز يورو 2024
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري