كشفت الفنانة نيللي كريم سبب غيابها عن عروض أفلامها الخاصة مؤخرا، سواء ع الزيرو مع محمد رمضان، وفوي فوي فوي مع محمد فراج. 

 

وقالت نيللي كريم في تصريحات لـ et بالعربي، على هامش حضورها للعرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي،  إنها غابت  عن العروض الخاصة في مصر مؤخرا، بسبب انشغالها بالسفر. 

 

وأوضحت نيللي كريم أنها كانت في جولة لعدة دول مؤخرا منها أمريكا، ولا يوجد بينها وبين أي شخص خلافات سواء على البوسترات أو مع شركات الإنتاج.

 

 

بوستر فيلم فوي فوي فوي 

 

ويظهر محمد فراج، على بوستر فيلم فوي فوي فوي، في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبال بما يدور حوله . 

 

الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية. تدور الأحداث في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية ؛  حيث يحلم حسن بالفرار، وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا. يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم بيومي فؤاد طه الدسوقي فيلم فوى فوى فوى فوی فوی فوی نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء، حول اعتزال الفنانة نشوى مصطفى، التمثيل، والابتعاد عن الأضواء، بعد مشاركتها الأخيرة في مسلسل «إمبراطورية ميم»، وهو ما نفته بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مشاركتها في مسلسل «إمبراطورية ميم»، مع الفنان خالد النبوي، في الموسم الرمضاني الماضي، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: محمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

مقالات مشابهة

  • شقيقة محمد صلاح تكشف ملامح من رحلة نجاحه: دعوات والدتي سر التألق
  • محافظ الفيوم: قطاع النباتات الطبية والعطرية له أهمية كبيرة ويشهد تطورا ملحوظا في مصر مؤخرا
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن انتمائه الكروي وسر اختفاله بالقوس والسهم
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • قفزة كبرى في عالم الألعاب.. شركة سوني تكشف عن إصدار جهاز ps5 pro و سبب ارتفاع سعره
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • تكريم نيللي في حفل ختام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما