حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة ميلان الإيطالي وضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء على ملعب سان سيرو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وأحبط نيوكاسل العائد إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاماً، مضيفه ميلان بطل المسابقة سبع مرات بعد أن فرض عليه التعادل السلبي الذي يشكل نتيجة مخيبة لفريق المدرب ستيفانو بيولي، لاسيما أن المجموعة تضم مضيفيه في الجولتين المقبلتين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند اللذين يلتقيان اليوم على أرض الأول.



وفعل ميلان كل شيء للتسجيل إلا أن العنكبوت المتألق نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل، تصدى للعديد من الفرص المحققة ليقود فريقه لحصد أول نقطة في مشواره بالبطولة.

Honours even on #UCL MD1.#ACMNEW #SempreMilan pic.twitter.com/86IsxQw9uC

— AC Milan (@acmilan) September 19, 2023
وكان نادي ميلان قد تلقى هزيمة مذلة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام جاره إنتر 1-5، يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ميلان دوري أبطال أوروبا ميلان دوري أبطال أوروبا كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض

نواف السالم

قالت مصادر ايطالية أن المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي الاتحاد ، يرغب في تواجد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إي سي ميلان الإيطالي.

وكشف موقع “Milan news” الإيطالي أن بن ناصر وبيولي قد يجتمعان مجددًا ضمن دوري روشن، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحفية عن توقيع المدرب الإيطالي لعقد من أجل تدريب نادي اتحاد جدة ، وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو نشر تغريدة أكد فيها بأن المدرب السابق لنادي ميلان قد وقع على عقد يمتد لـ 3مواسم لصيف 2027 مع النادي.

وفي المقابل دشنت جماهير الاتحاد دشنت وسمًا بعنوان ” بن ناصر مرفوض”، بسبب كثرة إصاباته حيث تعرض من فترة لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولم يعد لمستواه المعهود منذ ذلك الوقت .

والجدير بالذكر أن إنزو ريولا وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر قد أدلى مؤخرًا بتصريحات قال فيها إنه من المبكر الحديث عن انتقال موكله إلى دوري روشن خلال هذه المرحلة من مسيرته، ولكن موقع “Milan news” أوضح بأن المدرب بيولي قد يقنع إدارة الاتحاد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد بن ناصر مع ميلان، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو لحسم صفقته هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد