خالد الحامد- حائل
تصدر فريق القادسية دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على منافسه الفيصلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد المدينة الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة السادسة من المسابقة. سجل هدف الفوز القدساوي مباي دياني؛ ليرفع فريق القادسية رصيده إلى 16 نقطة، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 12 نقطة.

وتراجع العربي للمرتبة الثانية بعد خسارته من ضيفه الخلود بهدفين لهدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب التعليم بعنيزة. سجل ثنائية الخلود جمعان الدوسري، وسعود الراشد، فيما أحرز للعربي أولا جون من ركلة جزاء؛ ليرفع الخلود رصيده إلى 10 نقاط، ويبقى العربي عند 13 نقطة. وصالح فريق الباطن جماهيره، وحقق فوزه على حساب فريق أحد 1/3 على ملعب الأول. سجل للباطن عبدالإله البريه، ومامادو سورو، ويوسف الشمري، فيما أحرز هدف أحد، ذعار العتيبي؛ ليرفع فريق الباطن رصيده إلى 9 نقاط، بينما توقف أحد عند 6 نقاط. وحقق الجبلين فوزًا ثمينًا على جدة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل. سجل هدف الجبلين أسرال بوريتو؛ ليرتفع رصيد الجبلين إلى 13 نقطة، وبقي جدة عند رصيده 10 نقاط.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجبلين الجولة السادسة العربي الفيصلي القادسية دوري يلو

إقرأ أيضاً:

مشادة بين مدرب الخلود ولاعبه حمدان الشمراني

ماجد محمد

نشبت مشادة كلامه بين البرتغالي باولو دوارتي مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم، مع لاعبه حمدان الشمراني، قبل نهاية المواجهة مع الوحدة، الخميس، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي جولة «نحلم ونحقق».

ودخل المدافع صاحب القدم اليسرى بديًلا لجمعان الدوسري في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة «الشرائع».

ويُشار إلى أنه وقع تلاسنٌ بين دوارتي ولاعبه البديل، لم يتّضح سببُه، اجتاز معه الأول الخط الجانبي ودخل إلى المستطيل الأخضر خلال اللعب محاولًا تهدئة الشمراني، ما دفع مشعل الشهري، الحكم الرابع، إلى الركض نحوه وإعادته إلى المنطقة الفنية.

والجدير بالذكر أنه بعد انتهاء المباراة، بفوز الخلود 1ـ0، لم تتجدّد المشادة بين دوارتي والشمراني، حتى غادرا الملعب.

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. صراع ناري على الصدارة
  • الدورى الإنجليزى.. نوتينجهام يتعادل مع برايتون بهدفين لكل فريق
  • القادسية يتصدر الترتيب في ختام التجمع الاول لدوري المشترك للبلياردو
  • دوري النجوم.. الكرمة يخطف نقطة من بطل الدوري والنفط يتعادل مع النجف بهدف قاتل
  • ليفربول يفوز على بورنموث في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي
  • القادسية يتصدر الترتيب في ختام التجمع الأول لدوري الأندية المشترك للبلياردو
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بفوزه على بورنموث 
  • الزوراء يخطف اول ثلاث نقاط من مضيفه دهوك في افتتاح دوري نجوم العراق
  • البطولة... الوداد البيضاوي يعود بنقطة من الخميسات بتعادله مع اتحاد تواركة
  • مشادة بين مدرب الخلود ولاعبه حمدان الشمراني