سيئون (عدن الغد)جمعان دويل :

حسم فريقي الاتحاد بسيئون والبرق بتريم بطاقتي التأهل الى دور الثمانية في الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ، من بطولة دوري كأس الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت 

وجاء تأهل فريق اتحاد سيئون بعد ان حقق فوزا كبيرا على فريق هلال السويري في المباراة التي جمعتمها عصر الاثنين على ارضية نادي البرق بتريم ، بنتيجة قوامها اربعة اهداف مقابل هدف ، ليرفع الاتحاد رصيده الى سبع نقاط من فوز وتعادل وفوز فيما بقي فريق الهلال على رصيده السابق نقطتان من تعادلان وخسارة وبتلك النتيجة تصدر الاتحاد مجموعته الرابعة محتلا المركز الاول فيما غادر الهلال البطولة .

فيما جاء تأهل فريق البرق بتريم الى دور الثمانية من البطولة ببطاقة التأهل والمركز الثاني عن المجموعة الرابعة ، بعد فوزه المستحق على فريق شبام بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة الثانية للمجوعة الرابعة التي احتضنها استاد سيئون الاولمبي الاثنين ،وبتلك النتيجة رفع البرق رصيده الى خمس نقاط من تعادلان وفوز ، فيما بقي شبام على رصيده السابق نقطة واحدة من خسارة وتعادل وخسارة ويغادر البطولة بمرافقة هلال السويري عن المجموعة الرابعة .

الجمعة والسبت القادم ستقام مباريتان للجولة الاخيرة للمجموعة الثانية لتحديد الفريقان المتأهلان عن المجموعة وهي جولة أكثر إثارة ومصيرية لفرق لمجموعة، حيث سيلتقي عصر الجمعة 22 سبتمبر 2023م في مباراة دربي مديرية ساه على استاد سيئون الاولمبي ( الريان × القادسية ) ، فيما سيلتقي عصر السبت 23 سبتمبر 2023م فريقي ( الاتفاق × شباب القطن ) على ارضية استاد سيئون الاولمبي //.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المجموعة الرابعة عن المجموعة

إقرأ أيضاً:

سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى دور الثمانية ببطولة الصين المفتوحة للتنس للسيدات عقب فوزها على الأمريكية ماديسون كيز 6 / 4 و6 / 3 اليوم الأربعاء.

ولم تخسر سابالينكا، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في أي مباراة منذ خسارتها في دور الثمانية ببطولة تورنتو في أغسطس (آب) الماضي، لتعادل أفضل رقم شخصي لها من خلال الفوز بـ15 مباراة متتالية.
وكانت سابالينكا فازت من قبل بـ15 مباراة متتالية بداية من بطولة أوسترافا 2020 حتى بطولة دبي 2021، وهي الفترة التي شهدت تتويجها بأول لقب في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، حيث توجت بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في 2021.
وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات أن سابالينكا صعدت للمرة الثالثة على التوالي لدور الثمانية في بطولة الصين وتهدف للوصول للمرة الأولى للدور قبل النهائي في البطولة المقامة في العاصمة الصينية بكين.
وتلتقي سابالينكا في دور الثمانية مع التشيكية كارولينا موتشوفا، التي تغلبت على الإسبانية كريستينا بوكسا 6 / 2 و6 / صفر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025