بدأ ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا بنقطة واحدة

انتهت مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي على ملعب سان سيرو في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

قدم فريق ميلان أداءً قويًا وسيطر على معظم فترات المباراة، إلا أن الحارس نيك بوب لنيوكاسل أبدع في التصدي للفرص المحققة ومنع ميلان من التسجيل.

 

بهذا التعادل السلبي، يبدأ ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا بنقطة واحدة، وسيكون على الفريق العمل على تحسين الأداء في المباريات القادمة في هذه المسابقة القارية المهمة.

فوز للايبزيج 

انطلق فريق لايبزيج الألماني بقوة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا بفوز مثير على مضيفه يانج بويز السويسري بنتيجة 3/1 يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة للبطولة القارية.
افتتح المدافع الفرنسي محمد سيماكان التسجيل لفريق لايبزيج بهدف مبكر بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة. ورد المهاجم الكونغولي ميشاك ايليا بالتعادل لصالح يانج بويز في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط النمساوي كزافير شلاجر الهدف الثاني لفريق لايبزيج في الدقيقة 75، ثم أكد المهاجم السلوفيني الشاب بنيامين سيسكو الفوز للفريق الألماني بتسجيله الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ميلان دوري أبطال أوروبا إيطاليا فی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال

#سواليف

فرض #إنتر_الإيطالي #التعادل_السلبي على مضيفه #مانشستر_سيتي الإنجليزي الأربعاء في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى من #دوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من عدم الفوز، واصل سيتي سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة ضمن البطولة العريقة ووصل إلى المباراة الـ24 تواليا، وبات قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة منسبتمبر 2007 إلى مايو 2009).

بدوره، فشل إنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنكليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.

مقالات ذات صلة الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة 2024/09/19

ولم يتمكن لاعبو المدرب غوارديولا من اختراق الدفاعات واكتفوا بتسديدة واحدة على المرمى، في الوقت الذي هاجم فيه لاعبو إنتر مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مرتين من بين 10 تسديدات للفريق، لم تكن خطيرة.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • جريزمان وألفاريز يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الشوط الأول