صدى البلد:
2024-09-09@11:18:35 GMT

هدى الإتربي تبرز أنوثتها بجمبسوت مجسم

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة هدى الاتربى صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في باريس.

وبدت هدى الإتربى فى الصورة بإطلالة جريئة، مرتدية جمبسوت أسود اللون بدون بطانة، كشف عن جمالها، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء ذات الكعب العالى. 

أما من الناحية الجمالية اعتمدت هدى الإتربي، على الألوان النود في المكياج، وأبرزت جمال عينها بوضع الماسكرا والآيلاينر الأسود، كما تركت خصلات شعرها منسدلًا على كتفيها وهو ما لائم إطلالتها.

 


يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى، وآخرين.

وعلي جانب أخر، انتهت هدى الأتربي من تصوير فيلم "شمس" من تأليف طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي، إخراج معوض إسماعيل، بطولة عمرو عبدالجليل وخالد الصاوي ومحمود عبدالمغني، غيرهم.


الفيلم هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائيا، مأخوذ عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، تم تصوير أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب ثم ينتقل فريق العمل لإحدى الڤيلات بمنطقة شبرامنت، ويتم التصوير الخارجي بأحد شوارع ومناطق القاهرة و6 أكتوبر.


يشار إلى أن أحدث أعمال هدى الإتربي كان فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.

 

IMG_٢٠٢٣٠٩١٩_٠٤٣٨٣٥ IMG_٢٠٢٣٠٩١٩_٠٤٣٩٠٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هدى الإتربی

إقرأ أيضاً:

نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"

 تطل النجمة نادين نجيم في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد في حلقة "الليلة" من البرنامج الفني "بيت السعد" على "MBC مصر"، يستقبل الشقيقان ضيفتهما بحفاوة كبيرة، ويسألانها عن مواصفات الرجل المثالي بالنسبة لها، وعن المواصفات التي تجعلها تبتعد عن الأشخاص. وتعتبر نادين أن الرجل البخيل هو بخيل في كل شيء، حتى في مشاعره، وتكشف عن الأسباب التي تجعلها تنفصل عن الرجل.

تفاصيل حلقة نادين 

 

يتخلل الحلقة أغنية تؤديها نادين بصوتها بمشاركة أحمد، وتقدم مشهدًا تمثيليًا مع عمرو، وتتحدث عن أدوارها وكيفية اختيارها لها وعن سبب غيابها عن المشاركة في أعمال درامية أو سينمائية مصرية طيلة الفترة الماضية.  

موعد عرض حلقة نادين في برنامج بيت السعد 

 

تُعرض هذه الحلقة من برنامج "بيت السعد" على  "MBC مصر" السبت 7 سبتمبر، 09:00 مساءً، ويُعاد 2:30 بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • صحف الكويت تبرز تأكيد الرئيس السيسي على محورية دور مصر والسعودية لاستقرار المنطقة
  • السياحة والآثار: اكتشافات حصن الأبقعين تبرز اهتمام مصر القديمة بحماية حدودها
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • «المتحدة» تبرز اتفاق التعاون الاستراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • ما مصير سمكة قرش حامل اختفت بعد تعقبها لأشهر؟
  • صبا مبارك وماجي بو غصن وأحمد زاهر أبرز الحضور في مهرجان الديرجست
  • منظمة دولية: سيعاني أكثر 832 ألف طفل وامرأة حامل في اليمن من سوء التغذية الحاد خلال أكتوبر القادم
  • دراما إنسانية بسواحل سبتة.. إنقاذ شابة جزائرية حامل حاولت الوصول سباحة للثغر المحتل