أثار النجم التركي الشهير "صالح بادمجي" جدلًا كبير ًابعد أن نشر مجموعة من الصور من كواليس مسلسله الجديد الملهى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

اقرأ ايضاًنجم مسلسل حب للايجار باريش أردوتش.. هل أصبح أبًا؟!صالح بادمجي يثير الجدل بسبب ظهوره بالمكياج
 

ظهر نجم مسلسل حب للإيجار في الصور التي شاركها مع جمهوره الواسع عبر حسابه الخاص على "انستغرام" بإطلالة مثيرة للجدل في كواليس الموسم الثاني من مسلسل  "الملهى" إلى جانب عدد من زملائه.


 

وظهر النجم التركي بإطلالة غريبة ومثيرة للجدل بعد وضعه الكثير من المكياج على وجهه، خاصة مكياج العيون، مع تسريحة شعر غريبة وتوسط نجمات مسلسل الملهى وأمسك بيده مروحة.

واللافت أن الصور كانت قد التقطت بمناسبات مختلفة حيث انه ظهر في كل صورة بإطلالة بلون مختلف، وأثارت هذه الصور الكثير من الانتقادات والجدل حول الفنان التركي.

 

صالح بادمجي ومسلسل حجر الأمنيات

تصدر اسم الفنان التركي خلال الفترة الماضية حديث الصحافة والسوشال ميديا، بسبب دوره في مسلسل حجر الأمنيات الذي يعرض في الوقت الحالي.

اقرأ ايضاًنجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل "أمي".. "أتمنى حبها للكباب أن ينتهي"

وحصد بادمجي العديد من الإشادات على أدائه في العمل، كما حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدًا، جعلته من الاعمال التي تنافس بقوة في الموسم الحالي.

وقدم بادمجي العديد من الأعمال الناجحة خلال مسيرته الفنية، من بينها مسلسل على مر الزمان بالإضافة إلى تواجده في مسلسل حب للإيجار.
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير اطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور

دافعت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن نفقات وزارتها على خدمات خبيرة المكياج المرافقة لها أمام الانتقادات.

وقالت بيربوك في فعالية نظمتها عدة وسائل إعلام ألمانية إنه عند الظهور على شاشة التلفزيون يتعين وضع الماكياج بسبب الأضواء القوية، "وإلا فإنك ستبدو مثل حفار القبور، لأنك رمادي بالكامل".

وذكرت الوزيرة أنه خلال رحلاتها العديدة ليس لديها وقت للبحث عن خبيرة مكياج في مكان السفر، موضحة أن هذا ينطبق بشكل خاص على الرحلات الخارجية، وقالت: "لذلك فهذا أمر متعارف عليه - وبالمناسبة هذا موضوع مفضل للنقاش ليس فقط بالنسبة لي، بل النساء بوجه عام".

وأوضحت بيربوك أنه نظرا لأنها تسافر كثيرا وتؤدي مهاما أيضا أثناء الليل، يتم الدفع مقابل خدمات المكياج وفقا لمقتضيات ظروف العمل، مؤكدة أن وزارة الخارجية تمتثل بذلك للوائح القانونية.

وبحسب بيانات سابقة من الوزارة، فإن تكلفة مرافقة خبيرة مكياج لبيربوك خلال مواعيد التصوير والمقابلات التلفزيونية في الداخل والخارج عام 2022 بلغت 136 ألفا و500 يورو.

المصدر: "د ب أ"

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور