صرح الناقد الفني عماد يسري بأن عمر هلال مخرج فيلم Voy voy voy فوي فوي فوي لديه مشكلة مع الصحفيين ليس بسبب المؤتمر، ولكن بسبب أنه لا يعترف أصلا بأن الصحفيين لهم حق.

فيلم Voy voy voy يثير الجدل من جديد

وأوضح الناقد الفني عماد يسري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، تقديم الإعلامية «بسمة وهبة»، المذاع على قناة «المحور»: بأن مخرج فيلم فوي فوي فوي Voy voy voy استباح مجهود انسان آخر، وحصلت مشكلة في المؤتمر السنة الماضية، عند الإعلان عن الفيلم، لافتا إلى أنه استوحى قصة الفيلم من تحقيقات صحفية تم كتابتها من قبل الكاتب الصحفي والناقد الرياضي محمود شوقي وكانت عن المكفوفين، وهذا الكلام كان في عام 2016.

وبين عماد يسري أن المخرج عمر هلال أنكر معرفته بهذا الأمر عند سؤاله عن ذلك السنة الماضية في المؤتمر وتهرب من الإجابة على هذا السؤال.

وأشار إلى أن المنتج محمد حفظي عندما سئل عن هذا الأمر، أكد أنه اعتمد فيلم Voy voy voy فوي فوي فوي بناء على أنه قصة وسيناريو عمر هلال.

محمد فراج.. وفيلم Voy voy voy فوي فوي فوي

وألقى الناقد الفني عماد يسري اللوم على الممثل محمد فراج بسبب علمه بأن قصة فيلم «فوي فوي فوي» مستوحاة من التحقيقات الصحفية للكاتب الصحفي محمود شوقي وعدم اتخاذه موقفا لأجل رد حق الناقد الرياضي.

اقرأ أيضاًفيلم فوي فوي فوي.. سر هجوم المخرج عمر هلال على الصحفيين واعتذاره

«فوي فوي فوي».. يمثل مصر في سباق الأوسكار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي محمد فراج فيلم فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فيلم فيلم فوي فوي فوي فوي فوي فوي محمد فراج فیلم Voy voy voy فوی فوی فوی عمر هلال

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"

تعجب الناقد الرياضي" محمد الشرقاوي" في تصريحات تليفزيونية رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، خلال برنامجه التليفزيوني " ملعب الشمس" عن موقف النادي الأهلي من ارسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي المشارك في اولمبياد باريس.

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ

انتقد الشرقاوي موقف مسئولي النادي الأهلي وتعتنته" من وجهة نظره" في تدعيم كتيبة ميكالي قبل انطلاق منافسات اولمبياد باريس.

تابع الناقد الرياضي المفروض الأهلي يرسل لاعبيه، ويتمسك بموقفه في المساواة،يعني انت تبعت لاعبيك والاتحاد المصري يتعامل مع باقي الفرق وتؤكد انضمام اللاعبين الذين تم اختيارهم.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

اختتم الشرقاوي:" مصر فوق اي نادي، يجب على الاتحاد ارسال القائمة كما تم اختيارها بناءًا على رغبة المدير الفني لمنتخبنا الاوليمبي والفرق تتحط امام أمر واقع.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • كاتب صحفي: «نبتة» مفاجأة النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)