المناطق_واس

شارك معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم، في حفل تكريم الشخصيات والشركات والمؤسسات والمشاريع المتميزة في المجال العمالي والشؤون الاجتماعية والخدمة المدنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال ترؤسه وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجان الوزارية (العمل – والشؤون / التنمية الاجتماعية – والخدمة المدنية) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي بدأت أعمالها اليوم 19 سبتمبر 2023م في مدينة مسقط.

وجرى خلال الحفل تكريم عدد من الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون، والشركات المتميزة في مجال التوطين، وأفضل مشروع صغير، والمشروعات والشخصيات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية رومانيا 19 سبتمبر 2023 - 10:40 مساءً خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء 19 سبتمبر 2023 - 10:15 مساءً

وكُرم من جانب المملكة في مجال الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية معالي نائب وزير الخدمة المدنية سابقاً الأستاذ عبدالرحمن عبدالمحسن آل عبدالقادر ، ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة سابقاً الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لإدارة رأس المال البشري ماجد بن عبدالعزيز بن بتال، و المستشار بهيئة الخبراء بمجلس الوزراء الدكتور محمد بن علي الجداوي، وأمين عام اللجنة التحضيرية للتنظيم الإداري الدكتور لؤي بن إبراهيم قاضي.

كما تم تكريم شخصية رائد العمل الجماعي عبدالله بن صالح العثيم من شركة عبدالله العثيم، وفي مجال المشاريع الرائدة في القطاع التطوعي الأهلي المهندس منصور أحمد صبري من نماء الأهلية، وفي مجال المشاريع الرائدة في القطاع التجاري الخاص الرئيس التنفيذي لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات المهندس عصاب المنديل.

وفي مجال الاحتفال التكريمي التاسع عشر للشركات المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف بدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، تم تكريم الرئيس التنفيذي في الشركة السعودية للخدمات الأرضية رائد الأدريسي، و الرئيس التنفيذي في شركة نورة لتعليم القيادة المهندس سعد التويم.

وفي مجال الاحتفال التكريمي الثاني عشر لأصحاب أحسن مشاريع صغيرة بدول محلس التعاون لدول الخليج العربية، كُرمت صاحبة مشروع مركز بيت الشجرة الترفيهي نجلاء السعدون.

19 سبتمبر 2023 - 11:01 مساءً شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2023 - 10:02 مساءًأذربيجان: سنواصل العملية العسكرية في كاراباخ حتى النهاية أبرز المواد19 سبتمبر 2023 - 9:52 مساءًوكيل وزارة الخارجية للعلاقات الدولية المتعددة يشارك في اجتماع فريق الاتصال التابع لمنظمة التعاون الإسلامي المعني بمسلمي الروهنجيا في ميانمار أبرز المواد19 سبتمبر 2023 - 9:44 مساءًالخارجية الليبية: لا صحة لمنع دخول فريق أممي إلى درنة أبرز المواد19 سبتمبر 2023 - 9:28 مساءًالمنطقة الشرقية تتوشح باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة أبرز المواد19 سبتمبر 2023 - 9:24 مساءًوفد من المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالرياض19 سبتمبر 2023 - 10:02 مساءًأذربيجان: سنواصل العملية العسكرية في كاراباخ حتى النهاية19 سبتمبر 2023 - 9:52 مساءًوكيل وزارة الخارجية للعلاقات الدولية المتعددة يشارك في اجتماع فريق الاتصال التابع لمنظمة التعاون الإسلامي المعني بمسلمي الروهنجيا في ميانمار19 سبتمبر 2023 - 9:44 مساءًالخارجية الليبية: لا صحة لمنع دخول فريق أممي إلى درنة19 سبتمبر 2023 - 9:28 مساءًالمنطقة الشرقية تتوشح باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة19 سبتمبر 2023 - 9:24 مساءًوفد من المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالرياض وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية رومانيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد19 سبتمبر 2023 بدول مجلس التعاون الخلیج العربیة وفی مجال فی مجال

إقرأ أيضاً:

وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط

صرح وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، بأن دول مجلس التعاون الخليجي تواجه تحديًا مشتركًا يتمثل في تقليل الاعتماد على عائدات النفط، رغم اختلاف احتياجات وخططها الاقتصادية. وأشار إلى أن جميع دول الخليج تنفذ مبادرات مماثلة للإصلاحات السعودية الهادفة إلى تنويع الاقتصاد.


 

تصريحات الجدعان جاءت خلال اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجلس التعاون مع كريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تم مناقشة تقرير “الآفاق الاقتصادية والتحديات السياسية” لعام 2024 الصادر عن صندوق النقد الدولي.


 

كما شارك الجدعان في اجتماع طاولة مستديرة بعنوان “مستقبل صندوق النقد الدولي”، حيث تم استعراض رؤى مختلفة حول الإصلاحات الضرورية لتعزيز التعاون الاقتصادي الدولي وتحسين الهيكل المالي والإداري للصندوق. كما تم التطرق إلى إصلاحات الرقابة والإشراف والإقراض وتنمية القدرات لدعم الدول الأعضاء.


 

وفي إطار التعاون المالي والاقتصادي الخليجي، بحث الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول الخليج سبل تعزيز التعاون المشترك بين دول المجلس.


 

على هامش الاجتماعات، شارك الجدعان في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “مستقبل دول مجلس التعاون” تحت عنوان “صناعات المستقبل ونماذج التعاون”، إلى جانب وزراء المالية من قطر والبحرين، والمدير العام لصندوق النقد الدولي. وأكد الجدعان خلال الجلسة أن دول الخليج تتشارك في الفرص والتحديات، وأن التعاون الوثيق فيما بينها يعزز مكانتها العالمية ويدعم تحقيق أهدافها المشتركة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية
  • وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري الخليجي
  • نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي الـ 45 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نيابةً عن خادم الحرمين.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي