قال سعيد شحاتة، أمين عام تنظيم حزب مصر بلدي، إن الحزب أجمع على إعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة، من أجل استكمال المسيرة نحو الجمهورية الجديدة.

استعادة ريادة مصر

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية شيرين عفت ببرنامج «مساء DMC»، الذي يذاع على قناة «DMC»: «أحب أن أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما قدمه في الفترة الأخيرة من مجهودات، لاستعادة ريادة الدولة المصرية بشكل يتناسب مع المتغيرات الدولية والأزمات».

وتابع: «لن ننسى أن هذه الدولة في ظل حكم الرئيس السيسي، واجهت موجات الإرهاب، واستعادت أمن واستقرار مصر، للحفاظ على الأمن القومي والانتقال إلى مرحلة البناء والريادة».

استقبال 14 مليون سائح

وقال: «مصر الآن تستعد لاستقبال ما يقرب من 14 مليون سائح، وذلك بفضل المشروعات والبنية التحتية الموجودة في مصر، ومصر وصلت أيضا لمرحلة من الريادة الدولية والإقليمية، وقد شاهدنا تعامل مصر مع الأزمة السودانية، والتحرك المصري لإنقاذ الشعب الليبي بعد الفيضانات التي ضربت مدينة درنة الليبية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مصر بلدي حزب مصر بلدي

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية

أهدى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، النسخة الأولى من ترجمة معاني القرآن الكريم للغة الإنجليزية للرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أنها أول ترجمة تصدر عن مركز ترجمة الازهر الشريف؛ لتعريف أبناء المسلمين ممن لا يتحدثون اللغة العربية بمعاني القرآن الكريم، دستور المسلمين وهدي السماء للبشرية.

وزير الأوقاف: هذا الفعل هو هدي النبي لدخول الجنة (فيديو) عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، عدد من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي.

وكرم الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية السابق، بمنحه وسام العلوم من الدرجة الأولى، والدكتور سامي محمد متولي الشعراوي، نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله لمقر احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، بالتوجه للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء؛ لمصافحته وقام بتقبيل رأسه.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»