مصراوي:
2024-06-27@12:28:26 GMT

تكريم 400 عضو من كوادر التمريض المتميزة في المنوفية

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

تكريم 400 عضو من كوادر التمريض المتميزة في المنوفية

كتب - أحمد جمعة:

نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، احتفالية للتمريض بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار سلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر.

وقالت الدكتورة كوثر محمود، إن عدد أعضاء هيئة التمريض بمحافظة المنوفية يبلغ 18 ألف عضو، لافتة إلى أنه حضر الاحتفالية نحو 700 عضو من أطقم التمريض بأسرهم، في حين تم تكريم 400 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة في المحافظة.

وأشارت إلى أنه في بداية الاحتفالية، عرضت النقابة فيلم عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للفريق الطبي والجيش الأبيض، ومنظومة التمريض بشكل خاص والتي حظيت بدعم غير مسبوق في كافة المجالات من جانب القيادة السياسية.

وخلال كلمتها بالاحتفالية، أشادت نقيب التمريض، بدعم الرئيس السيسي للمنظومة الصحية وحرصه الشديد على تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في كافة محافظات الجمهورية تدريجيًا، بالإضافة إلى توجيهه بضرورة الكشف المبكر عن الأمراض وعلاج المصابين بالمجان من خلال المبادرات الصحية.

وتطرقت إلى الإنجازات التي حققتها مصر داخليًا وخارجيًا، كما تقدمت بالشكر والتقدير للقيادة السياسية على دعمها الدائم لقطاع التمريض، حيث هتف المشاركون في الاحتفالية من أطقم التمريض "تحيا مصر.. يحيا رئيس الجمهورية"، معلنين دعمهم الكامل للقيادة السياسية، وساد الاحتفالية نوع من البهجة والفرحة ممزوجة بالأغاني الوطنية والهتاف باسم الرئيس.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

إقرأ أيضاً:

"العاملين بالنظافة": مصنع منوف أسهم في التخلص من 450 طن مخلفات يوميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح المهندس أمين حسن النقيب العام للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة، بأن هناك تعاونا كبيرا مع وزارة البيئة بشأن العديد من الملفات البيئية، حيث تم عقد اجتماع مكبر مع دكتور ياسر عبد الله رئيس الجهاز، تناولنا من خلاله مناقشة العديد من المحاور البيئية، والتى تتمثل في طرح السبل المتاحة لتدوير المخلفات بالبلاد وإنشاء مصانع جديدة لإعادة تدويرها، ومعالجتها وعدم دفنها.

مشيرا إلى أنه تم عمل نموذج لمعالجة المخلفات الصلبة بأحد المصانع، بمحافظة المنوفية، ويدعى مصنع منوف لتدوير المخلفات.
 وأوضح النقيب العام للعاملين بالنظافة في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، بأنه تم إعادة تدوير مصنع منوف للمخلفات بمحافظة المنوفية وتأهيله، ووضع المعدات المتعلقة بإعادة تدوير القمامة والمخلفات الصلبة، مشيرا إلى أن المنظومة التى تم إنشاؤها بمصنع منوف أسهمت في إيجاد عمل لـ150 مواطنا.

وأكد نقيب العاملين بالنظافة، بأن مصنع “منوف” أصبح يستقبل اليوم أكثر من 450 طن مخلفات يوميا، مؤكدا بأن تلك المخلفات يتم عمل عملية معالجة لها حاليا، في حين أنه في السابق كان يتم التخلص منها بالدفن وبسبل أخرى.

مقالات مشابهة

  • "البورد العربى للتمريض" يناقش لليوم الثانى اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • كوثر محمود: «البورد العربي للتمريض» يناقش اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • بدء التقديم لمعهد التمريض في بني سويف.. اعرف الشروط والأوراق
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • نقيب التمريض تترأس اجتماع لجنة التدريب بالبورد العربي للتمريض
  • تفاصيل قبول دفعة جديدة في معهد التمريض بمستشفى العبور بكفر الشيخ
  • 9 يوليو.. احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • “الصحفيين” تنظّم احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل بمحافظة المنوفية 
  • "العاملين بالنظافة": مصنع منوف أسهم في التخلص من 450 طن مخلفات يوميا