تريم((عدن الغد)) خاص

اختتمت في مدينة تريم بحضرموت دورة مهارات التعليق الصوتي لإثني عشر متدرب من الهواة والعاملين في الإذاعات المحلية نفذتها مؤسسة زاجل للإعلام والتنمية بالشراكة مع معهد المستقبل للتدريب والتأهيل واذاعة نهضة إف ام.

 وتهدف الدورة إلى تعليم المشاركين مهارات التعليق الصوتي وتمارين العناية بالحبال الصوتية وأنواع الأصوات وكيفية أدائها وذكاء التسويق وجذب العملاء .

وفي الدورة التي درب فيها المعلق الصوتي عبدالحكيم باحريش تلقى المشاركون تطبيقات عملية في إذاعة نهضة إف ام على أنواع التعليق الصوتي .

وتعد مؤسسة زاجل للإعلام والتنمية أحد المؤسسات العاملة في محافظة حضرموت ،تسعى لتحقيق عدد من الأهداف أبرزها تنمية قدرات الصحفيين والإعلاميين عبر عدد من الورش التدريبات والندوات .


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التعلیق الصوتی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز أحد محاورها على الارتقاء  الدائم والمُستمر بالمستوى العلمى والثقافى لكافة العاملين بها وتأهيل وتدريب ورفع قدرات الكوادر الأمنية 

نظمت أكاديمية الشرطة "كلية الشرطة" فعاليات دورة تدريبية فى مجال (قواعد الأمم المتحدة النموذجية لمعاملة السجناء "قواعد نيلسون مانديلا") والتى عقدت للأفراد والمدنيين بالوزارة بالتعاون مــــع مكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة (UNODC). 
وتأتى هذه الدورة فى إطار التعاون المستمر والمثمر بين أكاديمية الشرطة ومكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة وتستهدف إعداد وتدريب الضباط العاملين فى المؤسسات الإصلاحية على القواعد الدولية النموذجية لمعاملة السجناء التى تتوافق مع القوانين المصرية للوصول إلى أفضل معدلات الأداء الذى يتفق مع إستراتيجية الوزارة نحو تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل. 
  حيث تضـمن برنامج الدورة العديد من المحاور يأتى من بينها  (الإطار القانونى والمبادئ والأهداف الرئيسية  لقواعد نيلسون مانديلا – المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز – متطلبات إنشاء مراكز الإصلاح والتأهيل وفقًا للمعايير الدولية – إرشادات الأمن والسلامة داخل مراكز التأهيل – كيفية الإستجابة والتعامل مع الحوادث والأزمات داخل مراكز التأهيل – التعامل مع إحتياجات النزلاء الطبية وقواعد التعامل مع الفئات الخاصة "ذوى الإعاقة الذهنية والبدنية" – دور النيابة العامة فى الرقابة على مراكز الإصلاح والتأهيل فى سياق التشريعات الوطنية والإتفاقيات الدولية-  كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق سراحهم وإعادة دمجهم بالمجتمع) ويعكس تنظـيم تلك الدورة مدى حرص وزارة الداخلية على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى فى مختلف المجالات الأمنية. 
هذا وقد وجه مسئولو مكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة الشكر لوزارة الداخلية متمثلة فى إكاديمية الشرطة على التعاون الصادق فى سبيل تحقيق الأهداف المشتركة. 
 

مقالات مشابهة

  • “الفجيرة للثقافة والإعلام” و”تريندز” يختتمان دورة “المتحدث الرسمي”
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية فى مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • فاطمة الزهراء المنصوري تترأس دورة مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة الإسكان
  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال