أشادت وزارة الأوقاف المصرية، عبر صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالدور المهم الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في عمليات الإنقاذ بليبيا جرّاء الإعصار دانيال الذي خلف آلاف الضحايا والمصابين والمفقودين.

الإشادة بموقف القوات المسلحة المصرية

ونشرت وزارة الأوقاف، عبر صفحتها الرسمية رسالة شكر للقوات المسلحة قالت فيها: «تحية لقواتنا المسلحة الباسلة درع وطنها وأمتها حربا وسلماشكرا لأداء أبطالها العظيم المشرف بل المتميز والمتفرد في عمليات الإنقاذ بلبيبا الشقيقة».

عمليات البحث والإنقاذ

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، على موقع «يوتيوب» قبل قليل، فيديو لعمليات البحث والإنقاذ، والتي تضمنت تقديم الخدمات العلاجية لأهالي ليبيا.

وقال أحد المواطنين المصريين الذين أنقذتهم القوات المسلحة، وتعمل على تقديم الخدمات العلاجية له، في الفيديو: «أشكر ربنا الأول، ثم أشكر الرئيس السيسي، والجيش المصري حتى أصغر جندي فيه على الرعاية والاهتمام للرعايا المصريين في أي مكان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف ليبيا القوات المسلحة القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»

واجهة مصرية مشرفة للعالم أجمع، ظهرت عليها مدينة العلمين خلال افتتاح المهرجان في دورته الثانية لهذا العام 2024، وذلك بسبب الأيدي المصرية التي ظلت تسعى بكل جهد وحب كبير حتى تظهر بهذا الشكل المبهر، وأشاد بها العالم أجمع، ومن بينهم الإعلامية منى عبدالوهاب.

العمال رفعوا اسم مصر

مصر ستظل دائمًا بخير، بجهد وسعي أبنائها المخلصين، الذين يضربون أروع الأمثلة في الجهد والمثابرة للعمل والبناء والتعمير، رغبًة منهم في تحقيق الإنجازات والوصول إلى مستقبل أفضل ببلدهم الحبيب، حتى يفتخر بها جيلا بعد جيل، «رفعتوا اسم مصر».

«تسلم كل إيد مصرية شقيانة عشان ترفع اسم مصر» كلمات دوَّنتها الإعلامية منى عبدالوهاب على مقطع فيديو قصير يوضح مدى جهد وإخلاص عمال مدينة العلمين، حتى تظهر بالشكل الذي أبهر الجميع، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد أن قد وقع الاختيار عليها، بأن تكون المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين في دورته الثانية لهذا العام 2024.

قرار بتخصيص 60% لأهل فلسطين

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تُطلق النسخة الثانية للمهرجان بشعاره «العالم علمين»، رافعة علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا بعزة وكرامة جنبًا إلى جنب مع العلم المصري، وجاء هذا القرار بناءً على قرار الشركة، بتخصيص 60%؜ من أرباح المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، ما يعني أن كل عائلة مصرية وعربية تشارك في فعاليات وأنشطة المهرجان بتدعم عائلة فلسطينية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • ‏‎وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • «الصحة»: «شفاء» تهدف لتسهيل حصول المرضى على الخدمات العلاجية عبر منصة موثوقة
  • وزارة الأوقاف المصرية من جمعة للأزهري.. ما الجديد؟!
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة المصرية (بروفايل)
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»
  • زخم متصاعد للعمليات اليمنية.. تنكيل مذل للأعداء في المرحلة الرابعة من التصعيد
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة لكيان العدو تشكو عمليات القوات المسلحة اليمنية
  • البحث عن جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بالصف