انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان محمد فراج بسبب سخريته من صحفي طرح عليه سؤالًا عن فيلم “فوي فوي فوي” الذي رشحته الدولة للأوسكار، قائلة: "أنت يا محمد لما الناس انتقدت أخت زوجتك داليا شوقي الدنيا قامت ومقعدتش طلعت أنت ومراتك وحماتك شمرتوا ايديكم واتكلمتوا بأسلوب لا يليق بفنانين، وكأننا في خناقة على ناصية الشارع".

 

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "كلكم توحدتوا عشان حد بينتقد، وأرى أن داليا قدمت دورا مميزا، لكن غيري قد لا يكون لديه نفس وجهة النظر، ومن حق الجميع التعبير عن وجهة نظرهم". 

مني زكي توجه رسالة لأسرة "زي فوي فوي" بعد ترشيحه للأوسكار إيرادات فيلم فوي فوي فوي بشباك التذاكر منذ بداية عرضه

وتابعت: "أعمل في هذه المهنة منذ 25 سنة ولم أرد على أي صحفي أو ناقد، وعندما بدأت حياتي المهنية انتقدني طارق الشناوي بقوة، لكنني تقبلت الأمر بصدر رحب وعندما كنت أراه في أي مكان أصافحه.. لكن ايه فرد العضلات ده يا جماعة، ده مش أسلوب فنانين، وهذا الأمر يسيء لكم، مينفعش تهاجم المشاهد ومينفعش تهاجم الصحافة وتواجه تنتقد صحفيا أو ناقدا وتكون متعاليا هذا التعالي اللي شفته".

الصحافة واجهة المشاهير

وأكدت أن الصحافة صاحبة الجلالة هي المعبر أو الجسر من الفنان أو المطرب أو المذيع إلى النجومية والشهرة، وكل الصحفيين لهم احترامهم، ويجب ألا يهانوا. 

وأضافت : "الصحفي في المؤتمر الصحفي لفيلم محمد فراج لم يتجاوز وسأل بكل احترام، فمحمد فراج ومخرج الفيلم عملوا كومبينة واتمسخروا عليه وفرحانين بالألفاظ اللي اتقالت". 

وتابعت: "هل الألفاظ التي قيلت في المؤتمر الصحفي من المخرج والفنان هي الإبداع؟ هل أن هذه الألفاظ تعبر عن النجاح؟! لماذا لم نرَ كريم عبدالعزيز أو أحمد عز أو أحمد السقا وهم نجوم الصف الأول يفعلون ذلك؟! الإجابة بسيطة، وهي لأنهم محترفون ويدركون معنى النقد الفني".

شاهد فيديو بسمة وهبة..

شاهد الواقعة..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي محمد فراج الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة محمد فراج

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)

تحدث الكاتب الصحفي أحمد رفعت، عن التشكيل الوزاري الجديد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وقال «رفعت»: لا بد أن يكون الآداء الوزاري مرن، وأن يكون الوزراء متواجدين فى مواطن الخلل، وأن تكون لديهم استجابة لمطالب الجماهير، وأن يكون الآداء الحكومي رفيع، خصوصًا في المصالح والوزارات الخدمية.

وأكمل: «شوفنا تعسف بعد وزارات الحكومة السابقة، عايزين دا ميبقاش موجود، خصوصًا في الوزارات المتصلة بالمواطنين بشكل مباشر، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من انقطاع المياه في بعض الأماكن، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من انفجار ماسورة صرف صحي، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من أكوام القمامة في بعض الأماكن».

مقالات مشابهة

  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • كاتب صحفي: البعد الاجتماعي والاقتصادي أبرز ملفات الحكومة الجديدة
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال