أكد اللواء طيار الدكتور هشام الحلبى المستشار في الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، أن الجيش المصري يقوم بأكبر عملية بحث وإنقاذ وإخلاء خارج الحدود في ليبيا، مضيفا أن لأول مرة نشاهد تلك الأعاصير القوية في تلك المنطقة وفي ليبيا.

مصر تواصل البحث عن المصابين وتقديم الدعم للمناطق المتضررة في ليبيا |تفاصيل


وأضاف هشام الحلبى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسؤوليتي، المذاع على قناه صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الطيران المصري يقدم ملحمة كبيرة لمساعدة الشعب الليبي، متابعا أن حاملة المروحيات الميسترال تحتوي مستشفي لمساعدة الأشقاء في ليبيا.

 


وتابع اللواء طيار الدكتور هشام الحلبى المستشار في الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، أن لدينا كوادر طبية مدربة على أعلى مستوى مدربة للتعامل مع الكوارث مثل ما حدث في ليبيا، مستدركا أن طائرة شينوك المصرية تقدم دعما في عمليات الإنقاذ في ليبيا، والإخلاء للمصابين في ليبيا. 


وأشار المستشار في الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، إلى أن ما تقوم به القوات المسلحة في ليبيا شرف كبير لنا وإنجاز غير عادي، وبسرعة كبيرة تم التحرك وتقديم كل أنواع الدعم المطلوب في ليبيا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيش المصري أبطال الجيش المصري اخبار ليبيا ليبيا فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي

فى إطار سياسة وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة وبرعاية اللواء شرطة (حقوقى) د / سراج الدين منصور خالد مدير الإدارة العامة للمرور وإشراف العميد شرطة (حقوقى) فيصل وقيع الله تاج الدين مدير إدارة مرور ولاية نهر النيل تم تسيير قافلة الدعم والمؤازرة لقوات الشعب المسلحة الفرقة الثالثة مشاة بإرتكاز العوتيب شندي حيث كان فى إستقبال القافلة العقيد ركن مصطفي عقاد قائد منطقة العوتيب.وتفيد متابعات ( المكتب الصحفى للشرطة) أن القافلة تأتى من منطلق المسؤولية الوطنية التى تستلزم الوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة بتقديم الدعم والمساعدة حتى يتم دحر التمرد وتطهير البلاد وقد إشتملت القافلة علي مواد تموينية مختلفةمن جانبه أعرب قائد المنطقة العسكرية عن شكره وتقديره لهذه المبادرة التى تؤكد أن القوات النظامية على قلب رجل واحد فى صد عدوان المتمردين الذى يستهدف أمن المواطن ويهدد سيادة الوطن ووحدته .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • رئيس «العدل للدراسات»: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمات
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • وزير الخارجية المصري: ما يحدث في السودان يمس أمننا القومي ونعمل على الوقف الفوري لإطلاق النار وتنفيذ مقررات جدة .. نؤكد الدعم الكامل لمؤسسات الدولة السودانية وفي مقدمتها الجيش
  • مَن الناجي الوحيد مِن القيادة العسكرية العليا لـ حزب الله
  • دورة تدريبية بتونس لموظفي الجمارك وأمن الحدود في ليبيا
  • الزمالك المصري يُتوج بكأس السوبر الأفريقي