ظهر الفنان أحمد العوضي خلال الأيام الماضية، وكشف عن انفصال ثنائيته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024، وأنهما لن يقدما عملا سويا بعد النجاحات التي حققاها مؤخرا.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي  

ونرصد في السطور التالية أبرز الأعمال التي جمعت أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز:

بدأت ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من مسلسل لآخر نفس الذي جرى تقديمه عام 2019 وكان بداية التعارف بينهما وقدماه بجانب عدد كبير من الفنانين منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ومراد مكرم ومحمد عز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإخراج حسام علي.

وبعد زواجهما تعاون الثنائي مجددا في مسلسل اللى ملوش كبير الذي قدماه عام 2021 وشاركا فيه بجانب عدد من الفنانين منهم خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وبعد نجاحه قدما عملا آخر وهو مسلسل ضرب نار رمضان 2023 بجانب عدد من الفنانين منهم ماجد المصري وانتصار ومها نصار وسهير المرشدي وإيمان السيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي مسلسل ضرب نار من الفنانین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

قضايا «النزوح» معرض فني للفنان أحمد بيرو في أتيليه القاهرة

يفتتح الفنان التشكيلي أحمد بيرو معرضه الشخصي الفني بـ أتيليه القاهرة تحت عنوان «المهاجر Migrant» في تجربة فنية جديدة بأعمال فنية تعبر عن قضية يعيشها العالم جميعا، وملف مطروح لجميع دول العالم ألا وهو الهجرة. 

50 عملا فنيا في معرض «المهاجر Migrant»

عبر 50 عملا فنيا يطرح لنا العديد من جوانب الهجرة، فاللوحات تعبتر مشاهد للمهاجـرين وفهــم لتجـارب التي عاشها المهاجر استخدم الفنان عنصر المكان والحـركة ليعبر عن مشاعر المهـاجرين ليكون أول معرض لفنان تشكيلي يطرح موضوع المهاجر والهجرة والنزوح بجميع جوانبها.

وأضاف أحمد بيرو في بيان: قضيـة الهجـرة تشغــل العـالـم كـله في ظــل تدافــع عــادة "الهجرة وظهـور مشاكل تؤدي أيضا الي التهجير والنزوح" وهنا ياتي دور الـفن في توصيل رسالة للعالم من مدى تأثيرها.

وأشار إلى أن الفن يسعى لتوصيل الأفكار ولغة تخاطب سهلة لجميع شعوب العالم تتضمن اللوحات العديد من المشاعر المختلفة من سعادة للحلم بمستقبل مبهج إلى قلق وحزن لافتقاد الوطن، فإن ألم الفراق وبالأخص الوطن من أصعب الآلام وأشدها فالوطن يمنح الأمان والسكينة حيث يتواجب ترك الماضي والتركيز على المستقبل ومشاعر أخرى من اليأس والأوجاع والمخاطر.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • قضايا «النزوح» معرض فني للفنان أحمد بيرو في أتيليه القاهرة
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها