تلقى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك صدمة جديدة قبل ساعات قليلة من انطلاق ملاقاة بيراميدز في أول أسابيع الدوري المصري.

إصابة أحمد زكي لاعب الزمالك

وتأكد غياب الثنائي أحمد السيد زيزو وحاتم سكر عن مواجهة الزمالك ضد بيراميدز ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للإيقاف.

من جانبه تعرض أحمد زكي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لإصابة قوية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض اليوم الثلاثاء.

وخضع أحمد زكي لأشعة عقب نهاية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتي أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

بهذه الإصابة، خرج أحمد زكي خارج حسابات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لمواجهة الزمالك وبيراميدز، مما يزيد الأمور صعوبة لا سيما بعد الظهير الأيسر، الدولي أحمد فتوح.

مدرب أرتا سولار يكشف عن أفضل لاعب في الزمالك عاجل.. نجم الزمالك يفسخ عقده بشكل رسمي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على منافسه بيراميدز مساء الخميس المقبل ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023-2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد زكي أوسوريو الدوري المصري بنادی الزمالک أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة إمبولي وفيورنتينا بالدوري الإيطالي
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي