شفق نيوز:
2024-07-06@01:33:04 GMT

أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين خطرين من تجار المخدرات

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

أربيل.. القبض على ثلاثة متهمين خطرين من تجار المخدرات

شفق نيوز/ أعلنت مديرية مكافحة المواد المخدرة في إقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالإتجار بالمواد المخدرة وصفتهم بـ"الخطرين"، مشيرة إلى ضبط كيلوغراماً واحداً من المخدرات كانت بحوزتهم.

وجاء في بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أن قواتها قامت، اليوم، وبعد استحصال قرار قضائي بشأن شبكة للإتجار بالمواد المخدرة، بتشكيل فريق من المديرية بالتعاون مع مديرية أسايش أربيل وكركوك، تمكن من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين خطرين من أرباب السوابق في المخدرات.

وأضاف البيان أنه تم خلال هذه العملية ضبط كمية كيلوغراماً واحداً من المواد المخدرة من أنواع الكريستال والترياق والجامايكا، مع كمية من النقود المزيفة وأرقام سيارات مزيفة مع قنبلة يدوية وعدد من الأسلحة المتنوعة، مبيناً أنه تم فتح أوراق تحقيقية للمتهمين وسيقدمون للمحكمة لينالوا جزاءهم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل كركوك تجارة المخدرات

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط قضايا المخدرات


وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (315) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (346) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (172,750كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (25,250 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (14,295 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (14,790 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (7,403 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (2005 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (1,010 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (687 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (30جرام).عدد (145) أمبول مخدر.عدد (1434) قرص مخدر.


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 6 كجم حشيش بالمنوفية
  • بقيمة 3،6 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية
  • القبض على ثلاثة متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات