الإسكندرية - صفا

استهل فريق الأهلي حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز عريض على حساب ضيفه المصري البور سعيدي، برباعية نظيفة مساء الثلاثاء على ملعب (برج العرب) بالإسكندرية في الجولة الأولى من البطولة.

وسجل الأهلي عن طريق المغربي رضا سليم في الدقيقة 44، ثم أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو "ثنائية" بالدقيقتين 69، و73 على التوالي، وكريم فؤاد عند الدقيقة 88، وشهد اللقاء أول حالة طرد في الدوري هذا الموسم، من نصيب لاعب المصري باهر المحمدي في الدقيقة 51.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الفريق "الأحمر" لتصدر جدول ترتيب الدوري منذ الجولة الأولى، بينما تلقى المصري بقيادة مدربه علي ماهر أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

فوز أول

بدوره، اقتنص زد فوزه الأول في تاريخه بالدوري المصري، وجاء على حساب ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف على إستاد القاهرة، وسجل الهدف مصطفى سعد (ميسي) الوافد من الأهلي بالدقيقة 25.

وأضاع الإسماعيلي ركلة جزاء عن طريق لاعبه عبد الرحمن مجدي عند الدقيقة 52، بعدما تصدى لها علي لطفي حارس مرمى زد ببراعة.

وواصل الإسماعيلي مقاطعة الانتصارات في الجولة الأولى للدوري منذ موسم 2019 – 2020، حين تغلب على الجونة بهدف دون مقابل، واللافت أن الإسماعيلي لم يسجل بالجولة الأولى للدوري منذ تلك المباراة.

يشار إلى أن زد صعد هذا الموسم إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، عصر غد السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • 5 معلومات عن فيلم بنسيون دلال.. يفتتح الموسم السينمائي الشتوي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم