رفض الجهاز الفني لفريق كرة اليد الأول بالزمالك بقيادة أحمد رمضان، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الأربعاء وذلك بعد الفوز على هليوبوليس اليوم الثلاثاء .

ويخوض فريق يد الزمالك غدا تدريباته استعدادا للجولة السابعة من دوري المحترفين حيث سيلتقي الزمالك مع فريق الطيران يوم الجمعة القادم وتقام المباراة علي صالة محمد حسن حلمي.


وفاز الفريق الاول لكرة اليد  بالزمالك، اليوم الثلاثاء، علي فريق هليوبوليس بنتيجة 31/28 في إطار الجولة السادسة من دوري المحترفين موسم 2023/2024 واقيمت المباراة علي صالة نادي المنافس بمدينة الشروق.

يقود الفريق فنيا :أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا واحمد صلاح مدرب احمال وعادل امام مديرا إداريا ومحمد سامي إداري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فريق يد الزمالك هليوبوليس الطيران أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن فوز إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو، بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الليجا لموسم 2024-25.
جاء هذا التتويج بعد أن قاد فالفيردي فريقه لتحقيق نتائج إيجابية جعلته يتواجد ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

فالفيردي يتقدم لـ ريال مدريد أمام بلد الوليد


وفقًا للموقع الرسمي للدوري الإسباني، حقق أتلتيك بيلباو 3 انتصارات متتالية وتعادل خلال شهر سبتمبر، مما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي. 


وقد حصل الفريق على 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، ليحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، وأربع نقاط خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.


كما تُعد هذه هي الجائزة الفردية الأولى لفالفيردي هذا الموسم، حيث تفوق في التصويت النهائي على هانز فليك (برشلونة) وكارلو أنشيلوتي (ريال مدريد).


وفي سياق متصل، يتصدر فريق برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وسجل 22 هدفًا وتلقى 5 فقط. بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، حيث سجل 13 هدفًا وتلقى 3.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيا ولوجستيا بالعديد من المحافظات