غزة - صفا

نعت فصائل فلسطينية شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا مساء الثلاثاء خلال دفاعهم وتصديهم للقوات الخاصة الإسرائيلية التي اقتحمت المخيم، كما نعت الشهيد يوسف رضوان الذي ارتقى أثناء المواجهات مع قوات الاحتلال شرقي خان يونس.

ودعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في بيان وصل "صفا"، أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية وفي كل مكان لتصعيد واستدامة الاشتباك مع العدو.

وقالت لجنة المتابعة:" ندعو أبناء شعبنا للهبّة الشعبية والثورة الشاملة في وجه الاحتلال وتصعيد واستدامة الاشتباك مع جيش الاحتلال ومستوطنيه الذين يستبيحون مدن ضفتنا ومخيماتها ويعربدون فيها بشكل وحشي، وآخرها ما حدث من جريمة في مخيم جنين الليلة".

ونعت لجنة المتابعة الشهداء الأبطال الذين ارتقوا خلال الاجتياح لمخيم جنين، مشددة على أن الاغتيالات لن تطال من عزيمة شعبنا ولن تكسر إرادته ومقاومته، "بل ستنعكس على الاحتلال ناراً تحرقه وتزلزل الأرض من تحته".

كما نعت اللجنة شهيد الأقصى يوسف رضوان الذي ارتقى اليوم خلال المواجهات مع الاحتلال شرق خانيونس، وأكدت أن شعبنا يسطر أروع ملامح الالتحام بساحاته كافة نصرةً للأقصى والأسرى.

وزفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهداء جنين الأبطال، الذين ارتقوا دفاعاً عن شعبهم ومقدساتهم خلال اقتحام قوات الاحتلال مساء اليوم لمخيم جنين.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم: "اليوم يرسم الشباب الثائر في غزة مع مقاتلي جنين والمرابطين في القدس لوحة وحدة حقيقية للنضال الفلسطيني في كل الساحات دفاعا عن القدس والمسجد الاقصى".

وشدد قاسم على أن كل جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته لن تمر دون عقاب، مؤكداً أنها لن تكسر إرادة وصلابة شعبنا الفلسطيني الذي سيواصل قتاله حتى طرد المحتل من كل أرضنا بإذن الله.

وبعث بالتحية إلى مقاتلي كتائب القسام الذين فجروا عبوات شديدة الانفجار في آليات جيش الاحتلال المتوغلة، وإلى كل مقاتلي فصائل المقاومة الفلسطينية الذين يتصدون لتوغل جيش العدو الصهيوني في جنين.
 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: جنين شهداء جنين اقتحام مخيم جنين الشهيد يوسف رضوان

إقرأ أيضاً:

"لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم

طولكرم - صفا

نعى المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، شهداء مخيم طولكرم الذين ارتقوا في جريمة اغتيال إسرائيلية غادرة جديدة بعد القصف الإجرامي من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي الذي استهدفهم في المخيم، في محاولة بائسة وفاشلة وواهمة لتصدير صورة نصر وإنجازات عبر الوحشية والإجرام الذي فاق كل الحدود.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن "دماء الشهداء الطاهرة في طولكرم وعلى امتداد أرضنا الفلسطينية وفي لبنان المقاومة والعروبة ستكون لعنة تطارد العدو الإسرائيلي وستعبد طريق أمتنا نحو النصر المؤزر".

وأكدت أن الجرائم والمجازر الإسرائيلية المتواصلة في كل مكان من أرضنا الفلسطينية والعربية، ترتكب بتواطؤ ودعم من الإدارة الأمريكية وتحت عين ونفاق الغرب الظالم.

ودعت لجان المقاومة، الجماهير الأبية والمقاومين والثوار في الضفة والقدس وأراضينا المحتلة عام الـ48، لمزيد من الوحدة ورص الصفوف وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها حتى هزيمة العدو الإسرائيلي المجرم.

مقالات مشابهة

  • الفصائل في غزة تجتمع بذكرى طوفان الأقصى.. وهذه مخرجات الاجتماع
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر من الاحتلال على جرائمه
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر على جرائم الاحتلال
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • سرايا القدس تنعى الشهيد غيث بديع رضوان أحد قادة كتيبة طولكرم
  • "لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة طولكرم
  • محافظة القدس: 8 شهداء و304 معتقلين خلال الربع الثالث 2024