أعلن اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، فتح باب التظلمات لحركة تنقلات المعلمين الأخيرة بالإدارات التعليمية المختلفة، في إطار الحرص على تحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين الجميع.

بدء تلقي طلبات التظلم من المعلمين

أوضح المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في تصريحات له، أنه سيتم تلقى الطلبات لمدة 4 أيام تبدأ اعتبارًا من غدٍ الأربعاء، مقدمة بإسم مدير الإدارة التعليمية التابع لها المعلم ومدون بها أسباب التظلم والمستندات الدالة على صحة ذلك، ولن يُلتفت لأى طلبات غير مرفقة بالمستندات.

موعد انتهاء التظلمات على نشرة حركة تنقلات المعلمين

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أنه سيتم فحص التظلمات الواردة من المعلميين على الفور والرد عليها خلال 24 ساعة من تقديم التظلم، لافتًا إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوادي الجديد التربية والتعليم التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)

زار محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، مدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة "على عبد الشكور الرسمية للغات".

ورافقهما، خلال الزيارة، اللواء محمد شعير سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والدكتور علاء جودة وكيل مديرية كفر الشيخ.

وخلال زيارتهما لمدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وتضم عدد ١٠٤٠ طالب وطالبة، تفقد وزير التربية والتعليم والمحافظ صفوف رياض الأطفال والصفوف الابتدائية، حيث اطمأن الوزير على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة.

كما تفقد وزير التربية والتعليم والمحافظ مدرسة "على عبد الشكور الرسمية للغات" التي يبلغ عدد طلابها ٦٢٤ طالبا وطالبة، إذ أثنى الوزير على مستوى الطلاب والالتزام بالكثافة الطلابية بالمدرسة.

وزير التربية والتعليم يتابع آليات حل مشكلة الكثافة الطلابية 

وحرص وزير التربية والتعليم خلال زيارته للمدرستين على متابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى. 

وثمن وزير التربية والتعليم الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وقال محافظ كفر الشيخ إن التعليم هو أساس بناء المستقبل، ويجب أن يحظى بأقصى درجات الاهتمام والرعاية 

وأكدّ محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، من أجل ضمان تحقيق أفضل مستويات التعلم للطلاب. 

وأشار إلى أن الاستثمار في التعليم هو استثمار في الأجيال القادمة، مثنيًا على جهود محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، فى تطوير المنظومة التعليمية، وتقديم حلول تنفيذية على أرض الواقع؛ من أجل الارتقاء بالتعليم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الوادي الجديد يتابع ملفات التقنين والتصالح
  • محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز ورفع كفاءة سكن الطلاب 
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد
  • صور| تسهيلات لاستلام محصول البلح في الوادي الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة التخصصي لمتابعة سير العمل|صور
  • صور | محافظ الوادي الجديد يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد غياب طلاب المدارس