نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، احتفالية للتمريض بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار سلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر.


وقالت الدكتورة كوثر محمود، إن عدد أعضاء هيئة التمريض بمحافظة المنوفية يبلغ 18 ألف عضو، لافتة إلى أنه حضر الاحتفالية نحو 700 عضو من أطقم التمريض بأسرهم، في حين تم تكريم 400 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة في المحافظة.


وأشارت إلى أنه في بداية الاحتفالية، عرضت النقابة فيلم عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للفريق الطبي والجيش الأبيض، ومنظومة التمريض بشكل خاص والتي حظيت بدعم غير مسبوق في كافة المجالات من جانب القيادة السياسية.


وخلال كلمتها بالاحتفالية، أشادت نقيب التمريض، بدعم الرئيس السيسي للمنظومة الصحية وحرصه الشديد على تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في كافة محافظات الجمهورية تدريجيًا، بالإضافة إلى توجيهه بضرورة الكشف المبكر عن الأمراض وعلاج المصابين بالمجان من خلال المبادرات الصحية.


وتطرقت إلى الإنجازات التي حققتها مصر داخليًا وخارجيًا، كما تقدمت بالشكر والتقدير للقيادة السياسية على دعمها الدائم لقطاع التمريض، حيث هتف المشاركون في الاحتفالية من أطقم التمريض "تحيا مصر.. يحيا رئيس الجمهورية"، معلنين دعمهم الكامل للقيادة السياسية، وساد الاحتفالية نوع من البهجة والفرحة ممزوجة بالأغاني الوطنية والهتاف باسم الرئيس.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل بمحافظة المنوفية 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل، بعد انتهاء امتحانات الدور الأول خلال الأسابيع الماضية بجميع المدارس، ومن المقرر أن تبدأ يوم 27 يوليو المقبل.

ويهتم أولياء الأمور والطلاب والطالبات بمعرفة موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل بمحافظة المنوفية، ليجتهد الطلاب في هذه الفرصة الثانية بالنسبة لهم.

موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة المنوفية 

وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات لـ«الوطن»، استعداد كافة المدارس لاستقبال جميع الطلاب المراحل الثلاث، موجهًا مديري الإدارات التعليمية متابعة التجهيزات والامتحان على مدار اليوم وتذليل العقبات التي تواجه الطلاب أو المراقبين.

وجاءت مواعيد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة المنوفية للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية من خلال الاطلاع على الصور التالية: 

مقالات مشابهة

  • "البورد العربى للتمريض" يناقش لليوم الثانى اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • كوثر محمود: «البورد العربي للتمريض» يناقش اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • بدء التقديم لمعهد التمريض في بني سويف.. اعرف الشروط والأوراق
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • نقيب التمريض تترأس اجتماع لجنة التدريب بالبورد العربي للتمريض
  • تفاصيل قبول دفعة جديدة في معهد التمريض بمستشفى العبور بكفر الشيخ
  • 9 يوليو.. احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس بكلية التمريض جامعة حلوان
  • “الصحفيين” تنظّم احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل بمحافظة المنوفية