البوابة - بإطلالة مشابهة للملكة رانيا تمكنت الأميرة كيت ميدلتون من لفت الانتباه لإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة، جاء ذلك اثناء زيارة رسمية لها إلى مؤسسة Streets of Growth الخيرية، شرق لندن، ومقرها في تاور هامليتس. وهي منظمة مجتمعية غير ربحية متخصصة في تنمية القيادات الشبابية والتحول المستدام للأحياء. تساعد الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عامًا، من خلال تقديم برامج التوعية والتدخل.

بإطلالة مشابهة للملكة رانيا.. كيت ميدلتون ببدلة كلاسيكية

تفاصيل إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون

اختارت كيت المعروفة بذوقها الإنجليزي الرفيع بدلة مصنوعة من الصوف المخلوط بالحرير باللون البيج، من توقيع مصمم الملابس النسائية الفاخرة الفرنسي رولاند موريه ومقره لندن، تتكون من قطعتين سترة مصنوعة من الصوف والحرير بلون البيج الكريمي، مع كتف مبطن لإضفاء لمسة نهائية فخمة وزر واحد. و بنطال من الصوف المخلوط بالحرير أيضاً يتسع نزولاً عند الساقين من نفس اللون.

ونسقت كيت مع البدلة زوجاً من الأحذية من العلامة التجارية الإيطالية التي تحظى بشعبية كبيرة، جيانفيتو روسي (Gianvito 105 Bisque Suede) مصنوعة من جلد الشاموه باللون البيج، يبلغ ثمنها 630 يورو. 

كذلك زينت كيت الإطلالة بأقراط كلاسيكية جذابة من مجموعة المجوهرات الراقية كيكي ماكدونو، التي تقدم مظهرين في مظهر واحد، حيث تنفصل قطرة السترين المقطوعة على شكل وسادة عن الطوق الماسي المرصوف للحصول على تصميم جديد. وتجسد هذه الأقراط روح ماكدونو المتمثلة في ابتكار كنوز ترتقي بالحياة اليومية من خلال الألوان والحرفية المتقنة.

وتحرص أميرة ويلز على اختيار إطلالات كلاسيكية أنيقة دائماً، فقد اختارت الأسبوع الماضي خلال زيارة رسمية إلى سجن هاي داون في ساري
سترة من توقيع دار أزياء المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين بلون الجمشت، مع بنطلون كلاسيكي عالي الخصر من نفس اللون. نسقت معه زوجاً من الأحذية من المصمم الإيطالي جيانفيتو روسي "جيانفيتو 105" باللون الكحلي من جلد الغزال بسعر 630 يورو. كما اختارت أقراطاً كيكي ماكدونو "لورين" الذهبية من نوع Pavé Diamond Leaf يبلغ سعرها 2300 جنيه إسترليني. بينما اختارت من مجوهرات دانييلا دريبر قلادة ذهبية مخصصة على شكل قمر منتصف الليل مع الأحرف الأولى من أسماء جورج وشارلوت ولويس منقوشة عليها بلغ ثمنها 1,100 جنيه إسترليني.

 

بإطلالة مشابهة للملكة رانيا.. كيت ميدلتون ببدلة كلاسيكية

وكانت الملكة رانيا العبدالله قد ارتدت بدلة باللون الأحمر القاني من توقيع مصممة الأزياء غابرييلا هيرست، اثناء حضورها أعمال  المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك  واختيارها رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي (العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض) GAEA.


المصدر: موقع أخبار كيت ميدلتون

اقرأ أيضاً:
دور الأزياء تطلق قاعدة كورتادو لتنسيق الملابس الجاهزة 

بولغاري تختار باسل خياط ليكون السفير الخاص لها في الشرق الأوسط

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كيت ميدلتون الملكة رانيا بدلة ازياء أناقة اميرة ويلز إطلالات كيت ميدلتون إطلالات الملكة رانيا کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة، وحظيت بتفاعل واسع من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وروحها المرحة.

وتألقت ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية أنيقة وبسيطة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر، أبرز جمالها وأضفى على إطلالتها لمسة من الهدوء والرقي.

وتستعد ياسمين عبدالعزيز حاليًا للبدء بتصوير مسلسلها الجديد «وتقابل حبيب»، الذي يجمعها بالفنان كريم فهمي بعد غياب 4 سنوات من تعاونها، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “رحلة 404” لمنى زكي يمثل مصر في الأوسكار
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • "رحلة 404" لمنى زكي يمثل مصر في الأوسكار
  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار
  • العثور على جثة طفل في سيارة مهجورة في رابع جريمة مشابهة تهز محافظة إب خلال أسابيع
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • أولاد الفنانة ناهد رشدي علامة فارقة في مشوارها.. «أيقونة الأمومة اختارت تعمل أسرة»