تفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا اليوم الثلاثاء، يرافقه عدد من رجال الأعمال مشروع مبنى الخدمات السياحية على مساحة تصل إلى 2030 مترا مربعا ويوجد به 8 محالّ صالحة للتشغيل كبازرات ، وكافتريا، ومطعم وعدد  3 مخازن ومطابخ و 6 حمامات.

أوضح رئيس المدينة، أنه تفقد المشروع بدعوى من رئيس ميناء سفاجا، عقب طرح المشروع للاستثمار وهو مبني يقع على رصيف ميناء سفاجا مباشرة وهو المكان المخصص لسفن الكروز والتي يبدأ موسمها من نهاية الشهر الحالي إلى بداية شهر 7 القادم.

وأضاف أن الهيئة العامة لموانيء البحر الأحمر أعلنت عن عملية تأجير مجمع الخدمات السياحية بميناء سفاجا، وذلك بين الشركات المتخصصة لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

لافتا إلى أن المبنى يخدم السائحين وجميع العاملين في ميناء سفاجا والمترددين عليه من سيارات وشاحنات و التي يتجاوز عددها ال 100 ألف شاحنة في العام، حيث تسري على المزايدة أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير المالية رقم 692 لسنة 2019.

سفاجا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية ميناء سفاجا

إقرأ أيضاً:

النعماني يتفقد مستشفي سوهاج الجامعي للوقوف على مستوى الخدمات العلاجية

قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بجولة بالمستشفى الجامعي بالمقر القديم، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل ميدانيًا والإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، يصاحبه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى.

وأشار الدكتور حسان النعماني، إلى أن الإقبال الكبير من المرضي علي مستشفيات سوهاج الجامعية من مختلف محافظات الصعيد دليل على أهمية دورها ومدى ثقة المرضى بها وبالخدمات العلاجية التي تقدمها، ودورها البارز والمهنى فى اجراء الجراحات المُعقدة فى التخصصات الطبية الدقيقة، الأمر الذي جعل نسبة الإشغال فى معظمها تتعدى 100%، الي جانب دورها في تنفيذ المبادرات الرئاسية المختلفة لعلاج المرضي، والمتمثلة فى 100 مليون صحة، القضاء على فيروس سى، إنهاء قوائم الانتظار، صحة المرأة وغيرها، بجانب الاشتراك والمساهمة بدور فعال وكبير فى مبادرة حياة كريمة لتحقيق التنمية الشاملة، من خلال إطلاق القوافل الطبية المجانية للمراكز والقرى الاولي بالرعاية، وتقديم الخدمة العلاجية للاهالي علي اعلي مستوى من الجودة.

وأكد النعماني، أن الجامعة في طريقها لتنفيذ مشروع المدينة الطبية بانشاء عدد من المستشفيات الجامعية، بمدينة سوهاج الجديدة، والتي تقام علي مساحة ١٧ فدان، لتكون بمثابة مجمع طبي متكامل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضي من أهالي الصعيد،التي تشمل العديد من المستشفيات بكافة التخصصات، مثل مستشفي الحروق ومستشفي الجراحات العامة وغيرها، وذلك في اطار الإهتمام الذي توليه الدولة المصرية لتطوير وتحديث المستشفيات الجامعية، من خلال الاستثمارات المُستمرة التي تُعكس التزام الدولة بتحسين جودة الرعاية الصحية، وتقديم خدمات طبية تواكب المستويات العالمية .

 وقال الدكتور مجدي القاضي، إن الجولة شملت المرور على العيادات الخارجية، الأقسام الداخلية، كما التقى رئيس الجامعة مع إدارة المستشفى، والأطقم الطبية، والتمريض، حيث قام بمراجعة الأقسام المختلفة والعيادات، للتأكد من تواجد الأطباء والتمريض، مشدداً على أهمية حسن التعامل مع المرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم.

وحرص النعماني، على الإستماع مباشرة إلى المرضى، للتعرف على احتياجاتهم الصحية، ومدي التزام الفريق الطبي برعايتهم وتلبية احتياجاتهم، و جودة وكفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وصول 29 ألف طن المونيوم وتصدير 53 ألف طن فوسفات بميناء سفاجا البحري
  • النعماني يتفقد مستشفي سوهاج الجامعي للوقوف على مستوى الخدمات العلاجية
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • مدير الشباب بالقليوببية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • متابعة مستمرة لأعمال الخدمات بالقاهرة الجديدة
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعتي بنى مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي