بين فالنتينو، شانيل وديور، تتأرجح خيارات الأنيقة والمتميزة دوما الشيخة موزا بأزياء خلابة وقطع ملابس عالية الفخامة والجمال.

اقرأ ايضاًالشيخة موزا تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها.. أحدها "أوت كوتور" من شانيل

 تختار سمو الشيخة موزا أجمل إطلالاتها من أشهر أعمال أهم مصممي الأزياء من حول العالم، فرأيناها منذ فترة قصيرة تتألق بتصاميم فالنتينو وشانيل.

 وتكمل سمو الشيخة موزا أناقتها خلال زيارتها التي تقوم بها للعديد من المؤتمرات والمعارض المقامة في نيويورك ولندن، اختارت لهذه الزيارة في هذه المرة لوحة ألوان حيادية بإطلالات بين اللونين الأبيض والأسود بتصاميم أنيقة وعملية وراقية ومعبرة عن الفخامة، إضافة إلى التنسيق البسيط والذكي الذي تختاره، 

شاهدي أبرز  إطلالات الشيخة موزا خلال اليومين الماضيين:إطلالة راقية ببدلة سوداء غاية في الرقي
 

من علامة "ذا رو" وتحديدا من مجموعة الأزياء الصيفية الـ"ريزورزت" لموسم 2024، اختارت الشيخة موزا لظهورها المميز إطلالة "مونوكروم"، ولمرة أخرى أبدعت الشيخة موزا في تنسيقه بأسلوب يجمع بين العصرية والأناقة.

 خلال لقاء رسمي آخر لها في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية انتقت بدلة نسائية باللون الأسود الموحد، تميزت بتصميم "أوفر سايز"، بالبنطلون الفضفاض ذو الخصر العالي المزين بالكسرات، مع جاكيت مريح يتوسطه زر وحيد، ومزين بآخر عند أسفل الياقة التي لفت عنقها بأسلوب مزموم على شكل ياقة دائرية ضيقة كلمسة عصرية ملفتة.

 وأكملت تلك الإطلالة بغطاء ضيق للرأس باللون الأسود "توربان"، كما اختارت حذاءَ بكعب "ستيليتو" مدبب من الأمام وبنفس اللون.

 وتزينت الشيخة موزا بأقراط أذنين سوداء أيضا لتكمل فخامة الإطلالة، واختارت لإطلالتها الجمالية مكياج ناعم بظلال اللون الـ"بيج" الغامق على الجفون مع سحب كحل العين الداخلي بأسلوب ناعم إلى داخل العين بطريقة دراماتيكية وأنيقة.

إطلالة من فالنتينو "كوتور كلاب"

بصيحة القلنسوة المجموعة مع الفستان، أطلت سمو الشبخة موزا بإطلالة خلابة من مجموعة أزياء العلامة فالنتينو لربيع وصيف 2024 للأزياء الراقية بطلة راقية ومبهرة.

 بدت في كامل أناقتها في أحدث ظهور لها أثناء لقائها بحرم الرئيس التركي السيدة أمينة أردوغان، حيث اختارت لهذه الجلسة الرسمية القصة المجسمة والكاملة بأكمام طويلة ومحتشمة باللون الأبيض القشدي الأنيق.

ونجحت الشيخة موزا في تعديل قطعة مميزة وراقية من إبداع الدار العالمية فالانتينو، وذلك لتناسب أسلوبها المحتشم وذوقها الخاص بخلق قطعة جديدة تحمل هويتها الشرقية وبصمتها الأيقونية الخاصة في عالم الموضة، فكان التصميم الأصلي عبارة عن فستان بأكمام طويلة ومزين بفتحات دائرية متناثرة على كامل التصميم، وهي التي جعلتها الشيخة موزا تزين فستانها بأسلوب باهت وفرق لوني لإبراز جمال التناقض الموجود في الفستان، ونسقت فستانها الناعم مع حذاء مرصع بمقدمة مدببة بنفس لون الفستان لجعل طلتها هادئة وراقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بإطلالة من علامة الأميرة كيت ميديلتون المفضلة.. أليكساندر ماكوينإطلالة من أرشيف شانيل 1996

وفي ظهور آخر لها ضمن جولتها في نيويورك، بدت سمو الشبخة موزا في غاية الأناقة بستايل كلاسيكي أنيق نسقته مع بنطلون ذو أرجل واسعة باللون الأسود، مع توب ضيق بياقة مربعة ضيقة بنفس اللون، ارتدت فوقه بليزر كلاسيكي أنيق باللون الـ"بيتش" أو اللون الدراقي.

تميز بالياقة المثنية ذات الأطراف المثنية بقصة جاكيت الـ"بليزر" مع جيوب جانبية، وجاء مغلق بأزرار مخفية، ونسقت طلتها بكل أناقة مع حذاء مدبب من الجلد الأسود واختارت غطاء الرأس بنفس اللون "توربان"، واختارت لتزيين الإطلالة، مجوهرات ذهبية مرصعة بأقراط وعقد فاخر من Mellerio.
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أناقة الشیخة موزا فی نیویورک

إقرأ أيضاً:

موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة

مع بداية كل موسم في السنة، تبدأ الفتيات والسيدات في البحث عن أحدث صيحات الموضة، خاصةً في فصل الخريف، باعتباره أحد الفصول المحيرة في اختيار الألوان ومعرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة في حالات الطقس ودرجات الحرارة، وماهي الموضة الأقرب إلى أسلوب لبسك لتعتمديها وتنسقيها في إطلالات مميزة، إذ طغى اللون الأحمر بدرجاته القاتمة على منصات دور العرض العالمية، وفقًا لموقع مجلة «British Vogue».

موضة خريف 2024 البوهو ستايل

عاد بنا أسبوع الموضة إلى الماضي وذكرياته بتصاميم رائجة وبتنسيقات معتمدة بأقمشة مميزة؛ مثل صيحة البوهو ستايل، وهو نمط ملابس مريح وفضفاض وبه طبعات متنوعة بألوان مختلفة، وتعتبره الكثير من الفتيات نمطا رومانسيا وحالما، وتعتمده في أكثر من تصميم منها الفساتين الواسعة.

طبعة الفهد والفرو الصناعي

يعود بنا هذا الخريف إلي موضة النقشات الحيوانية، والتي تعد أبرزها طبعة الفهد، وبتصاميم متنوعة ومختلفة، وتضيف طبعة جلد الفهد الدفئ على أي إطلالة معتمدة، لتمنحك الجاذبية والثقة في النفس، سواء من خلال تنورة أو بلوزة من النقشة، أو اعتماد جاكيتات أو وشاج من الفرو الصناعي.

التنانير الكارو

وفي الواجهة تعود صيحة الأقمشة التي تحتوي نقشة المربعات من العصر الذهبي، من خلال التنانير بالأسلوب الكاجوال والشيك والنقشات المميزة، التي تناسب موسم الخريف والشتاء.

إطلالات اللون الأحمر 

من اللون الأحمر الجريء إلي اللون الأحمر القاتم، تعود صحيات خريف 2024 من خلال تلك الألوان التي تتمكني من خلالها تنسيقها لإطلالة كاملة، سواء كانت باللون الكلاسيكي، الذي لا يغيب عن أي مجموعات لأهم دور الأزياء العالمية، أو بتصاميمه اليومية والكاجوال.

الكارديجان لإطلالة مريحة ويومية

موضة الكارديجان الخريفي مستمرة في موسم خريف وشتاء 2024، وتناسب تصاميمه إطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضية والعديد من الإطلالات الشيك لاستايل راقي ولافت.

مقالات مشابهة

  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • سوسن بدر تمزج بين أناقة المصريات وفخامة ملكات الفراعنة (صور)
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • الشيخة بدور تلتقي قادة الخريجين لتعزيز الشراكات والتعاون الاستراتيجي
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو