انتهي أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ميلان الإيطالي ضد نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزبي مياتسا.

جائت المباراة سريعة بفضل النزعة الهجومية من جانب فريق ميلان الذي كان قريب من تسجيل هدفه الأول في أكثر من فرصة، ولكن أضاع لاعبو الفريق أكثر من فرصة سهلة.

بدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق ميلان الذي كان قريب من تسجيل هدفه الأول في أكثر من فرصة، ولكن أضاع لاعبو الفريق أكثر من فرصة سهلة.

كما كان هناك بعض المحاولات من جانب نيوكاسل بحثا عن تسجيل هدفه الأول، ولكن لم تكن مثل خطورة ميلان، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أکثر من فرصة

إقرأ أيضاً:

750 لاعبا يرفدون دوري المراحل السنية بنادي صحم

يشارك 750 لاعبا من مختلف الفرق الأهلية المنتسبة لنادي صحم في منافسات دوري المراحل السنية (الناشئين والشباب)، وذلك بهدف اكتشاف المواهب المجيدة التي سيتم ضمها لتمثيل فرق النادي في دوري الناشئين والشباب للموسم الرياضي الجديد والذي سوف ينطلق في شهر سبتمبر القادم.

ففي لقاءات دوري الناشئين شهدت المباريات إثارة وندية بين الفرق المشاركة والتي قسمت على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الاتحاد ومخيليف والشباب وسور الشيادي وضمت المجموعة الثانية فرق السلام والتعاون والكفاح والقرى، ويتصدر الاتحاد فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على مخيليف وسور الشيادي، كذلك يتصدر السلام فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق الكفاح والقرى، وحظيت المباريات بمتابعة واهتمام من قبل مدربي الفرق الأهلية واللجنة المنظمة للبطولة لمشاهدة مستويات اللاعبين المجيدين، وأفرزت البطولة مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين وقعت عليهم أنظار المدربين تمهيدا لاختيارهم للانضمام لفريق الناشئين بنادي صحم لأعمار 2009-2010 هذا وتقام جميع المباريات على ملاعب الفرق الأهلية طوال الأسبوع.

من جانب آخر تنطلق مساء غدا الاثنين منافسات دوري فئة الشباب بمشاركة 17 فريقا، ويفتتح الدوري فريقا التعاون والكفاح، ويقام نظام البطولة بخروج المغلوب، وستلعب المباريات على ملاعب الفرق الأهلية، ويسعى مجلس إدارة نادي صحم من خلال بطولة المراحل السنية للفرق الأهلية اكتشاف العناصر المجيدة وضمها لفرق النادي للموسم الجديد.

من جانب آخر اكتمل عقد المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للفرق الأهلية بنادي صحم، حيث حجزت فرق البرج والتعاون والعروبة وديل ال بريك.

وحفلت لقاءات دور الثمانية بمنافسة حامية شعارها الإثارة والتشويق والروح الرياضية العالية، وتفاعل الجمهور الذي اكتظت به مدرجات ملعب نادي صحم حيث تجاوز الحضور الجماهيري في مباريات دور الثمانية أكثر من 3 آلاف مشجع، وشهدت مباراة ديل ال بريك والكفاح أكبر حضور جماهيري تجاوز 1500 مشجع، واستطاع فريق ديل ال بريك من الفوز على فريق الكفاح بهدف وحيد، فيما استطاع التعاون التأهل على حساب فريق الصقر بركلات الترجيح، فيما فاز فريق البرج على الردة بهدفين نظيفين، وحسم العروبة تأهله بالفوز على فريق القرى بهدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأهلي في دوري نايل 2024؟
  • الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن عن مواعيد منافسات الدوري التمهيدي للدوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
  • 750 لاعبا يرفدون دوري المراحل السنية بنادي صحم
  • «قطبا مانشستر» يخسران أمام ميلان وأرسنال
  • الأسود الأولمبيون أمام فرصة الفوز على العراق للتأهل بعد الهزيمة المخيبة أمام أوكرانيا
  • التعادل يحسم «ودية» النصر وتوب أوس
  • وديا ... سموحه يفوز على كاظمة الكويتي بثلاثية مقابل هدفين استعدادًا للمصري في الدوري
  • “المواصفات السعودية”: تسجيل أكثر من 800 ألف منتج عبر “سابر” خلال النصف الأول من 2024
  • تسجيل أكثر من 800 ألف منتج عبر منصة سابر بالنصف الأول 2024