ظهرت كثافات مرورية مساء اليوم الثلاثاء بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة.

 

تحت التهديد.. جرائم ابتزاز الفتيات بنشرصور خاصة وفيديوهات

 وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

عززت قوات الإدارة العامة للمرور، من تواجدها بالشوارع والميادين والطرق السريعة، لتسيير حركة المرور، وذلك للحد من التكدسات التى تشهدها الطرق والميادين.

 

رفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

 

 

وفي السياق ذاته نظمت الإدارة خطة توزيع رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

 

وتكثيف الوجود الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

 

وشددت الإدارة العامة للمرور على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وعدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.

وفى سياق اخر

يبكي بحرقة، لكن من غير دموع، ويظهر في صوته الخافت حجم الألم الجسدي والنفسي الذي ألم به، ويردد "خطفوا نور عيني، هعيش ازاي".

"حياتي ضاعت" كلمات قالها "يوسف"  طالب يبلغ من العمر 20 سنة، فقد عينه في مشاجرة الأسلحة النارية بالقليوبية، قبل أن يسرد التفاصيل المأساوية التي في حرب العصابات بقرية عرب العليقات بمركز الخانكة.

يقول يوسف وصلت إلى منزل ابن عمي علاء الفرماوي، بعد أن عرفنا أن هناك مشاجرة أسفل المنزل، وكان الظلام يعم المكان، وإذ بوابل من أعيرة الخرطوش أطلق تجاهنا من أفراد عائلة أبو موسى، ليفقدونا أعز ما نملك " أعيننا".

 

 انفجار في مقلة العين: ويكمل من فقد الأمل في الرؤية من عينه اليمنى، غدروا بينا بعد متصالحنا معاهم، الأطباء شخصوا حالتي بأني مصاب بانفجار في مقلة العين.

وطالب يوسف بالقصاص من المتهمين بعد جريمتهم التي لا تغتفر، قائلة، أقصى عقوبة على أفرد عائلة أولاد موسى، حتى تنطفئ نار قلوبنا ويكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ترويع المواطنين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية عرب العليقات دائرة المركز.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في القبض على 13 شخصًا من المتهمين، وتحريز السلاح بحوزتهم، وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة الخانكة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كثافات مرورية شارع السودان مساء اليوم

إقرأ أيضاً:

نشرة «الأسبوع» المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، سيولة مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

ونقدم نشرة «الأسبوع» المرورية، في إطار الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا على مدار الساعة، لمعرفة الحالة المرورية في أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين.

سيولة مرورية

وانتظمت الحركة المرورية أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة، فضلًا عن السيولة المرورية في السودان وجامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بفيصل وترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

انتظام حركة السيارات

كما انتظمت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات

وسادت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وسادت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج

داخل حلاوة مولد النبي.. إحباط أكبر عملية تهريب مخدر «الكبتاجون» تقدر بمليار ونصف المليار جنيه

ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»

مقالات مشابهة

  • 12 يومًا فقط للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%
  • عاجل | 12 يومًا فقط للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • تركيا.. تحرير 535 ألف مخالفة مرورية خلال أسبوع
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم الأحد
  • نشرة الأسبوع.. سيولة مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر
  • نشرة «الأسبوع» المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري