حصل باهر المحمدي لاعب فريق المصري البورسعيدي، على أول بطاقة حمراء في الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويلعب المصري مباراته الأولى في الدوري أمام الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وحصل باهر المحمدي مدافع المصري على بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 32 بعد تدخل مع رضا سليم لاعب الأهلي، ثم تلقى نفس اللاعب البطاقة الصفراء الثانية ثم الطرد في الدقيقة 52، بعد عرقلته لإمام عاشور لاعب الأهلي.

وكانت بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم قد انطلقت أمس الإثنين بشكل رسمي، وجمعت المباراة الافتتاحية للمسابقة بين فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي، وانتهت بفوز الطلائع بهدفين دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة الأهلي والمصري الأهلي الأهلي والمصري الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي والمصري الاهلي والمصري البورسعيدي الدوري المصري المصري باهر المحمدي ماتش الأهلي والمصري مباراة الأهلي والمصري مباراة الاهلي و المصري مباراة الاهلي والمصري مباشر ماتش الأهلي والمصري موعد مباراة الأهلي والمصري موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل بيراميدز الرسمي ضد الأهلي في الدوري.. ماييلي يقود هجوم السماوي

بيراميدز ضد الأهلي.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، مدرب نادي بيراميدز، تشكيلة السماوي الرسمية ضد الأهلي في قمة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم.

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، تشكيل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تشكيل بيراميدز ضد الأهلي اليوم في الدوري

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الأهلي اليوم في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز، ويقوم أيمن الكاشف بالتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة.

مقالات مشابهة

  • أحمد سامي يتحدث عن شكل مسابقة الدوري الجديد.. ويؤكد استمراره مع سموحة
  • البنك الأهلي ضد سموحة في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الزمالك القادمة ببطولة الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز الرسمي ضد الأهلي في الدوري.. ماييلي يقود هجوم السماوي
  • طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمر كمال
  • كسر السلسلة وفوز أول.. تحد خاص بين كولر ويورتشيتش في قمة الأهلي ضد بيراميدز
  • موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري اليوم والقنوات الناقلة والمعلق
  • رسميًا.. الأهلي يعلن إصابة نجمه وغيابه عن مباراة بيراميدز بالدوري
  • تعرف على رجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة