البوابة:
2024-07-02@01:13:43 GMT

مُعحبة تطلب الزواج من أديل.. والأخيرة تفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

مُعحبة تطلب الزواج من أديل.. والأخيرة تفجر مفاجأة

تصدرت الفنانة العالمية أديل في الأيام القليلة الماضية حديث الجمهور والصحافة حول حقيقة زواجها من وكيل اللاعبين الرياضيين ولاعب كرة السلة ريتش بول خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس.

اقرأ ايضاًأديل توقف حفلها الغنائي بسبب معجب.. إليك التفاصيلمُعجبة تطلب الزواج من أديل 

وفي التفاصيل خلال تواجد الفنانة العالمية على المسرح بمدينة لاس فيغاس يوم السبت الماضي 16 سبتمبر أوقفت الغناء للحديث مع الجمهور.

وقامت سيدة من معجبات الفنانة العالمية بمناداة النجمة الشهيرة بصوت مرتفع حيث طلبت منها الزواج علنياً، لترد عليها النجمة الشهيرة: "لا يمكنك أن تتزوجيني فأنا مستقيمة "ليست شاذة" وحبيبي وزوجي هنا الليلة".
 

وأثار هذا الرد الكثير من التساؤلات حول زواج الفنانة العالمية بشكل رسمي من لاعب كرة السلة ريتش بول.

اقرأ ايضاًأديل تنهار بالبكاء على المسرح بسبب طلب مؤثر من أحد الجمهورعلاقة أديل وريتش بول
 

ويشار بان النجمة الشهيرة أثارت العديد من التكهنات حول علاقتها  باللاعب "ريتش بول"  في أوقات سابقة حيث تحدّثت عنه خلال مقابلة تلفزيونية في عام 2021 وصفت بها شخصيته بانه مرح جداً ويضحكها باستمرار بالإضافة الى أنه انسان ذكي.

كما ظهرت الفنانة العالمية في وقت سابق من العام الماضي بخاتم زفاف من الألماس، أثارت من خلاله العديد من التكهنات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أديل اخبار المشاهير الفنانة العالمیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • سويسرا تفجر مفاجأة وتطيح بإيطاليا حاملة اللقب من يورو 2024
  • سويسرا تفجر مفاجأة اليورو وتخرج حامل اللقب إيطاليا
  • معجبة تطلب الزواج من كاظم الساهر في حفل غنائي بالقاهرة.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي