موقع 24:
2024-06-30@11:31:48 GMT

آيفون 15 يتفوق في معدل الطلب المسبق على آيفون 14

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

آيفون 15 يتفوق في معدل الطلب المسبق على آيفون 14

أطلقت آبل مؤخراً تشكيلة آيفون 15 الجديدة، والتي أثارت ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم.. وأعلنت الشركة هذا العام عن العديد من الترقيات والإضافات الجديدة لسلسلة آيفون 15، والتي قد تكون السبب في جذب المزيد من المشترين.

ووفقاً لتقرير حديث، كان هناك ارتفاع في الطلبات المسبقة على هواتف آيفون 15، والتي تفوقت على الطلبات المسبقة على هواتف آيفون 14 التي أطلقت في العام الماضي.

وبدأ الحجز المسبق على طرازات آيفون 15 في 15 سبتمبر (أيلول)، بينما سيبدأ البيع الرسمي في 22 سبتمبر (أيلول).. ووفقاً لتقرير صادر عن Wedbush هناك زيادة بنسبة تتراوح بين 10 و12% في الطلبات المسبقة على آيفون 15.

ولم تكشف شركة آبل عن أي بيانات حول حجوزاتها المسبقة، لكن المحللين والخبراء توقعوا هذه البيانات بناءً على أساليب وأرقام المبيعات المختلفة.. وكشفت البيانات أيضاً أن الطلب على آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس كان أعلى بكثير من الطرازات القياسية.

ويتم حجز هواتف آيفون 15 برو مسبقاً بأعداد هائلة في الولايات المتحدة والصين والهند وأوروبا، وقامت شركة آبل أيضاً هذا العام بزيادة سعر طرازات آيفون 15 برو، وهو ما لا يبدو أنه يؤثر أيضاً على قرار المشترين، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني آبل آيفون 15 آیفون 15 برو

إقرأ أيضاً:

آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة

تعمل شركة "آبل" على تطوير تقنية جديدة تجعل بطارية آيفون قابلة للإزالة والاستبدال، تماشياً مع تشريعات الاتحاد الأوروبي الجديدة. من المتوقع أن تطلق آبل هذه التقنية في خريف هذا العام، استجابةً للقوانين التي أقرتها بروكسل العام الماضي، والتي تفرض قواعد تصميم وإعادة تدوير محددة على بطاريات الهواتف الذكية. هذه القوانين تستهدف جميع الهواتف الذكية الرقيقة والقابلة للطي، التي يجب أن تمتثل لها بحلول عام 2027.

وتسعى آبل لاستخدام تقنية "الترابط اللاصق" المستحث كهربائياً لإزالة البطارية، وهي طريقة جديدة ستدخل حيز التنفيذ قريباً. يشمل ذلك تغليف البطارية بالمعدن بدلاً من الرقائق التقليدية، مما يسهل عملية الإزالة والاستبدال. هذه التقنية تعكس التزام آبل بالابتكار والتوافق مع المتطلبات البيئية الصارمة للاتحاد الأوروبي.

من المرجح أن يكون "آيفون 16" أول جهاز من آبل يصدر ببطارية قابلة للإزالة، مما يمثل تحولاً كبيراً في تصميم الهواتف الذكية للشركة. تهدف هذه الخطوة إلى تسهيل عملية إعادة تدوير البطاريات وتحسين الاستدامة البيئية، وهو ما يتوافق مع توجهات الاتحاد الأوروبي نحو تعزيز ممارسات إعادة التدوير وحماية البيئة.

مقالات مشابهة

  • كم نسبة معدل البطالة في السعودية؟
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. نجاحات أمنية متتالية تقهر أوهام الجماعات الإرهابية
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • وزارة الاقتصاد : التضخم في سلطنة عمان ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • تدابير حكومية تضبط معدل التضخم وفق الخطط والمستهدفات
  • ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا مجددًا بسبب موجة حر عالمية
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل